رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طرائف في عالم الجريمة.. سجينة تتحرش بزميلاتها وتاجر مخدرات باع الكيف لضابط

حوادث

الجمعة, 14 سبتمبر 2018 18:37
طرائف في عالم الجريمة.. سجينة تتحرش بزميلاتها وتاجر مخدرات باع الكيف لضابطصورة ارشيفيه

كتب.أحمد البحراوي

رغم أن عالم الجريمة عرف دائمًا بالدماء والبشاعة وعدم الرحمة، إلا أن بعض الجرائم والقضايا استطاعت شق طريقها للشهرة بسبب طرافتها، وغرابتها وربما استحالة حدوثها.

 

ترصد "بوابة الوفد" أطرف الجرائم خلال الأسبوع المنصرم:

 

تاجر مخدرات يبيع الكيف لضابط شرطة:

 

كانت مباحث قسم شرطة السويس، قد ألقت القبض على 3 تجار للمواد المخدرة، عثر بحوزتهم كمية من  مخدر الهيروين وعدد كبير من أقراص الترامادول.

 

وذلك بعد أن قام الرائد محمد العسكري بالاتصال بالمتهمين واتفق معهم على اتمام صفقة لبيع المادة المخدرة "الهيروين" له على اساس أنه أحد متعاطي المادة المخدرة، وتم ذلك عقب استصطدار  إذن من النيابة بضبط المتهمين.

 

وبإعداد الأكمنة شوهد المتهم وابنه يستقلان دراجة بخارية وذاهبان لمحل التسليم المتفق عليه مع ضابط المباحث، فأوقفوهما وبتفتيشهما، عثر على كمية من مخدر الهيروين، وزنت 100 جرام، اقر المتهمون حيازتهما لها بقصد الاتجار، وحرر محضر بالواقعة.

 

متحول لجنس النساء يتحرش بالنساء:

 

بعدما أعلن أنَّه متحول جنسيًا ليحاول الفرار من العقوبات التي تطارده، قام بالتحرش بالسجينات.

 

زعم كارين وايت ٥١ عاما أنه اجرى عملية تحول جنسي ليتحول معها من ذكر إلى أنثي ويصبح كارين وايت ، ليحاول التهرب من عقوبات جرائم الاغتصاب التي ارتكبها، وقدتم نقله إلى سجن النساء طبقا لادعائه.

الا انه بعد قيامهم بنقل عكف على التحرش بالسجينات داخل محبسه،

 

واعترف كارين  بتورطه في تهمتين الأولى تحرش الجنسي في سجن نيو هول في مدينة ويكفيلد البريطانية، والثانية جريمة اغتصاب.

بسبب فطار مع زميلته موظف هيتحبس٥ سنين:

وكان هناك مقطع فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه موظف مصري يتناول الإفطار  مع زميلة له منتقبة سعودية الجنسية، وقامت الأخيرة بألقمانه لقمة بفمه.

وعقب انتشار الفيديو الذي قبل باستهجان شديد من السعوديين واعتبروا ذلك إهانة للملكة والتقاليد الاعراف، قامت السلطات السعودية بعدها بضبطه لارتكابه عدة مخالفات وعمله في مهنة مقصورة على السعوديين وفق ما ذكرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنيابة العامة السعودية تغريدة ذكرت فيها إنّه وفقا للقانون السعودي فإن ماارتكبه الموظف المصري جريمة يعاقب عليها القانون تصل عقوبتها السجن خمس سنوات، وغرامة ثلاثة ملايين ريال.

أهم الاخبار