رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عجوز يفقد حياته بسبب ركن سيارة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أمنية إبراهيم:
بدأت الشمس فى الغروب، الأهالى بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية يتسابقون فى العودة إلى منازلها، البعض جهز نفسه لأداء صلاة المغرب، بينما قام البعض بالراحة قليلا لاستعداد نشاطه قبل لقاء أصدقائه بعد عدة ساعات، حالة من الهدوء تسود المنطقة لم يتخيل أى شخص أن الحال سينقلب رأسا على عقب وتتحول المدينة إلى ثكنة عسكرية.
 خطاب .م  سائق سيارة الإسعاف للمستشفى العام رجل مسن يبلغ من العمر 67 عامًا معروف عنه حسن سيرته وطيبته المعهودة بين الأهالى... اعتاد الخروج كل يوم ليبدأ عمله وينقذ أرواح الآخرين..
لم يتخيل يوما أنه سيستقل السيارة كمريض يحاول الآخرين إنقاذ روحه.. لكن القدر كان له رأى مخالف لكل توقعاته بعد أن سطر له نهاية قاسية شهد عليها زوجته وأبناؤه.
اعتاد الرجل المسن "خطاب" وضع سيارته داخل الجراج الخاص به يوميا لحمايتها، لكن كان هناك من له رأى آخر..
شقيقين لم يتخطيا عامهما ال21 وقفا بدراجتهما أمام مدخل الجراج الخاص بالمجنى عليه.
بهدوء شديد كعادته طلب منهما إفساح الطريق له لإدخال سيارته إلى الجراج الخاص به لكنهما رفضا وبدؤا فى الاستهزاء به والسخرية منه لم يحتمل المجنى عليه ما حدث قرر نهرهما بسبب أسوبهما.
على الفور يتطور الأمر وتنشب بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قاما الشقيقين خلالها بالتعدى بالضرب على المجنى عليه أمام زوجته وأبنائه.
حاله من الهرج والمرج سادت الشارع، الزوجة تصرخ تحاول الاستنجاد بالأهالى لحماية زوجها المسن من براثن الشابين لكن أيدى الإجرام كانت قد طالت المجنى عليه حيث قاما

بطعنه عدة طعنات نافذة بالبطن ليلقى حتفه.
الدماء تناثرت على الأرض الزوجة والأبناء يحاولون إنقاذ الأب والأهالى حاولت الإمساك بالمتهمين لكنهما أشهرا الأسلحة فى وجه الأهالى وأثاروا الرعب بينهم وبالرغم من حالة الرعب التى سادت بين الأهالى حاول عدة أشخاص بالإمساك بهما ومنع هروبهما إلا أن المتهمين قاما بإصابة شخصين آخرين ثم لاذا بالفرار.
على الفور تم إخطار اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا  بمقتل «خطاب. م. خ .م» 68 عامًا ويعمل سائق إسعاف، للمستشفى العام إثر إصابته بجرح نافذ من الجهة اليمني من البطن على يد شقيقين.
من خلال التحريات والاستماع إلى شهود الواقعة تبين أن المتهمين هما «أحمد.أ.ش» 21 عامًا عاطل ومقيم شارع العرب بندر بلبيس، وشقيقه «فارس» 19 عامًا.
 ألقى ضباط مباحث المباحث بإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي بفرقة الجنوب القبض علي المتهمين، وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة تم التحفظ على جثة المجنى عليه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41482 لسنة 2018 جنح المركز.