رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"يا حلو صبح" تنهي حياة صاحب مغسلة في شبرا الخيمة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت -شيماء سبع:


لقى صاحب مغسلة في العقد السادس من عمره مصرعه، على يد قهوجي، مستخدما سلاحا أبيض "سكين"، وذلك لقيام الأول بمعاكسة شقيقة الأخير في منطقة الكابلات مركز شبرا الخيمة. 
وأكد اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، أنه تلقى إخطارا ببلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة ومتوفى بناحية الكابلات - دائرة القسم.
بانتقال ضباط مباحث القسم إلى مسرح الواقعة، تبين حدوث مشاجرة بين "احمد .م ع" 55 عاما، صاحب مغسلة، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وتوفي عقب وصوله لمستشفى الزيتون بالاميرية، وبين "أمير  س ع" 24 عاما، قهوجي ومقيم بذات العنوان ، مصاب بجرح قطعي بأوتار اليد اليمنى، وذلك بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثاني وحال

معاتبة الثاني للأول حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الأول بسلاح ابيض "سكين" محدثاً اصابته التي أودت بحياته.
على الفور تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن "سكين"، وقرر حدوث إصابته لقيامه بكسر زجاج المغسلة الخاصة بالمتوفى اثناء المشاجرة جاري تحرير المحضر اللازم .
تم ضبط المتهم وجاري العرض علي النيابة .