رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة ننتظر تقرير الطب الشرعي بشأن قتيل الرحاب

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

كتبت - إيمان سعد:
 أكدت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجانى، أنها فى انتظار تقرير الطب الشرعى الخاص بالطالب "بسام أسامة"، لإحالة المتهم "أشرف حامد"، وابنته "حبيبة، وسائقه السورى "يحيى"، و5 متهمين آخرين للمحاكمة العاجلة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
 تسلمت نيابة القاهرة الجديدة، تقرير الطب الشرعي للمتهمة حبيبة، خطيبة بسام أسامة "طالب الرحاب"، الذي أثبت عذريتها.
 كانت نيابة القاهرة الجديدة أمرت بحبس حبيبة أشرف، خطيبة طالب الرحاب بسام أسامة، و5 آخرين، 4 أيام، على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
 اعترفت المتهمة "حبيبة"، أمام سرايا النيابة في التحقيقات التى تجرى الآن، باستدراجها للمجني عليه، واشتراكها مع والدها في حضوره للمنزل.
 وأنكرت علمها، أو اشتراكها في واقعة القتل، لتتبرأ من والدها فى قتل المجنى عليه، مستطردة: "معرفش إن أبويا ناوى يقتل بسام".
 كانت قوات الأمن نجحت فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم "حبيبة"، المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.
  كشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب "بسام أسامة"، الطالب

بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب، على يد والد إحدى الفتيات، التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى "أشرف. ج"، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات، وتزوير محررات رسمية.
 كشفت المعاينة الأولية لنيابة القاهرة الجديدة لجثة شاب "طالب" بجامعة خاصة، مدفونة بشقة مستأجرة بالدور الأرضى بمدينة الرحاب، أن دافع القتل هو الانتقام من الشاب بعد معرفته حقيقة الأب.
 وأوضحت المعاينة الأولية، أن المتهم الرئيسى هو والد الفتاة، قام بتأجير شقة بالرحاب، وهو مالك شقق عدة بالرحاب، وقام بالاشتراك مع آخرين، واستدرج الشاب وقتله بالطعن بسكين، ووضع الجثة داخل صندوق خشبي، ووضع فحمًا وشبكًا وزلطًا على الجثة لعدم خروج روائح، كما وضع "رمل وأسمنت وبلاط"، ودفن الجثة داخل الشقة.