عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة المتهم بهتك عرض طفلة داخل مسجد بأوسيم للجنايات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب - أسماء خالد ومحمد علام:

 أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية، بإحالة طالب لمحكمة الجنايات، لاتهامه باغتصاب وقتل طفلة داخل مسجد بأوسيم، ومحاولة إخفاء جثتها داخل دورة مياه المسجد.

 أسندت النيابة للمتهم تهمة اغتصاب طفلة وقتلها داخل دورة مياه المسجد الموجود بقرية برطس، محل إقامة كل من المتهم والمجنى عليها، بسبب مروره بحالة كبت جنسى، بسبب حمل زوجته الذى منعه من معاشرتها، الأمر الذى دفعه لارتكاب جريمته، كما وجهت النيابة للمتهم" أ. ش. س"، 24 سنة، طالب، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وذلك لقيامه باستدراج الطفلة "م. م. ش"، أثناء سيرها هى وشقيقها الأكبر منها للعب، حيث قام باستدراجهما، وهو داخل المسجد بحجة السلام عليهما، وما أن دخلا له المسجد قام بأخذ الطفلة إلى دورة المياه بحجة اللعب معها بمفردها، ثم ذهب إلى شقيقها وأوهمه بأن شقيقته عادت للمنزل.

كما ذكر أمر الإحالة، أن المتهم استدرج الطفلة المجنى عليها، داخل أحد عيون دورة المياه، وقام بملامستها ثم قام بالاعتداء عليها جنسيًا، وما أن انتهى من إفراغ شهوته الجنسية، قرر قتلها حتى لا يفتضح أمره، فقام بإخراج سلاح أبيض كان بحوزته، وسدد له طعنات عدة حتى سقطت على الأرض غارقة فى دمائها مفارقة الحياة فى الحال، فقام باستخدام خرطوم المياه داخل الحمام فى إزالة ومسح دماء الطفلة.

كما أضاف أمر الإحالة، أن المتهم كان محرزًا سلاحًا أبيض بحوزته، لاستخدامه فى الاعتداء على الطفلة الضحية عقب انتهائه من هتك عرضها.

وعقب القبض عليه ادلى باعترافات تفصيلية، إضافة إلى تمثيله للجريمة أمام النيابة العامة، التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، بناءً

على مواد القانون، وتنفيذًا للمواد 25 مكرر، و30 مكرر، والمواد 230_ 231، 234_مكرر.

 كانت تحقيقات النيابة، كشفت استدراج المتهم "محمد. ش"، 25 سنة، عاطل، متزوج ولديه طفلة، المجنى عليها "م. ر. ش"، 4 سنوات، من أمام أحد المساجد فى قرية برطس، وبصحبتها شقيقها، يصغرها سنًا إلى داخل المسجد، وطلب من شقيقها الانصراف، بحجة مناداة إمام المسجد، وترك الطفلة بأحد الأماكن المخفية، وعندما عاد شقيقها للسؤال عنها، أخبره بأنها ذهبت لاستكمال اللعب مع أصدقائها، ثم عاد وقام باصطحاب المجنى عليها إلى دورة مياه المسجد، وحاول تجريدها من ملابسها، إلا أنها رفضت محاولته وحاولت الاستغاثه بأحد المارة أمام المسجد، الأمر الذى دفعه لإخراج سكين من طيات ملابسه وقام بذبحها خشية افتضاح أمره، وفر هاربًا.

وأضافت التحقيقات، أنه بفحص الكاميرات بمحيط الحادث تبين خروج المتهم من المسجد وقت الجريمة، كما تبين أنه من سكان القرية، وبسوال شهود العيان أكدوا وجوده بالقرب من المسجد وقت الجريمة، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث قسم أوسيم، وتم القبض على المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة.