رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شياطين الإنس.. حكاية امرأة تخصصت في خطف 8 أطفال وسرقتهم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- محمد جلال:

يستغلون ضعفهم وعدم قدرتهم للدفاع عن أنفسهم ويخدعون عقلهم الصغير الذي لم يكتمل نضجه بعد، فالأطفال لا يأبهون بمن حولهم ماذا يفعل وما الذي يريده منهم، يريدون اللهو واللعب فقط، دون أن يمغص أحد فرحتهم، لكن شياطين الإنس لا يفرقون بين طفل أو شيخ يريدون فقط الحصول على الأموال بأي شكل كان وبأي طريقة ممكنة، وإن كان بخطف الأطفال وسرقة حلقانهم.

 

ففي قصتنا امرأة في نهاية العقد الخامس من عمرها أخذت طريق الجريمة مسلكا لها ولختام حياتها، بدلا من أن تنهي عمرها بشيء حسن طيب تكون ذكري لها في الحياة، فقد تخصصت في خطف الأطفال وسرقتهم كانت تعتمد علي كبر سنها في هذا الأمر فمن يخطر في باله أن امرأه في هذا العمر تقوم بهذا الفعل، كانت تتغلب علي الطفل من خلال إيهامه بإنها تعرف والديه وتقوم بأخذه في توك توك بزعم أنها ستوصله إلي المنزل وتذهب به إلي مكان معزول وتقوم بسرقتهم.

 

مرة تلو الأخرى حتى أراد الله أن يكشف سرها، حيث رأت طفلة تمشي بمفردها فنظرت إلى أذنها وجدتها ترتدي الحلق وهذا هو مرادها.. اقتربت إلى الطفلة بخطوات شيطانية وتحدثت معها، وأقنعتها بأنها من أقاربها وفي لحظة قامت بخطفها

في التوك توك، وإلى طريق مقطوع من أمام كنيسة دار الضيافة بغيط العنب منطقة كرموز أنزلتها وقامت بسرقة حلقها.

 

عادت الطفلة إلى والدها مرتعدة من الخوف منهارة في البكاء جسمها يرتعش من هول الموقف فأخبرت والدها بالأمر فسألها عن مواصفاتها وأخبرته، وبعد فترة كانت المرأة تمشي من أمام منزل هذه الطفلة في اعتقادها أنها لن تستطيع التعرف عليها، ولكن رأتها وأخبرت والدها"بابا الست دي هي اللي خدت مني الحلق" وعلى الفور ذهب إلى قسم شرطة كرموز بالإسكندرية، وقام بعمل بلاغ بالحادثة.

 

وتم ضبطها وعرضها على النيابة التي باشرت التحقيقات معها، وأقرت المتهمة بقيامها باستدراج الأطفال بمفردها وسرقة مشغولاتها الذهبية وبيعها للمدعو "ع. ال. ع" صاحب محل مصوغات، واعترفت بارتكابها خطفت 8 أطفال وبيع مشغولاتهم لحاجتها إلى الأموال، وقررت النيابة إحالتها إلى محكمة الجنايات.