رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الخيانة الزوجية وراء مقتل عامل بالفيوم

حوادث

الأربعاء, 25 أبريل 2012 13:15
الخيانة الزوجية وراء مقتل عامل بالفيومالزوجة المتهمة
الفيوم- سيد الشورة:

تمكنت أجهزة الامن بالفيوم من القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها العامل فى الفيوم خنقًا مساء الثلاثاء.

وكشفت التحريات التى أجرتها أجهزة الامن بالفيوم أن الخيانة الزوجية وراء الحادث وان الزوجة تربطها علاقة غير شرعية مع مجند واتفقت مع عشيقها على قتل الزوج ليخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج.
كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا بالعثور على جثة أحمد زين العابدين سعودى 33 سنة عامل مشنوقًا فى مدخل منزله بحى الحاكورة بمدينة الفيوم.

وقرر مدير الامن تشكيل فريق بحث

بقيادة العميد احمد نصير مدير المباحث والعميد محمد الشامى رئيس مباحث المحافظة.
وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث زوجته جهاد ش. ع. ح. 30 سنة ربة منزل ومقيمة فى قرية مطرطارس -مركز سنورس وعشيقها محمد ج. س. ج. 22 سنة مجند بإدارة الحماية المدنية فى الجيزة ومقيم فى قرية مطرطارس مركز سنورس وتربطهما علاقة غير شرعية واتفقا على التخلص من الزوج لكي يتمكنا من الزواج.
وبعد تقنين الإجراءات قامت قوة أمنية بضبط المتهمين والسيارة والآداة المستخدمة في الحادث،
وبمواجهتهما اعترافا بارتكابهما الواقعة، وأكدت الزوجة فى اعترافاتها انها قامت بتخدير زوجها والاتصال بالثاني والذى حضر على الفور وقام بالتعدى عليه بآلة حادة علي رأسه، واعترف المجند المتهم بقيامه بخنقه بحبل حتى فارق الحياة ووضعه داخل جوالين من البلاستيك واتفقا علي التخلص من الجثة في اليوم التالي.
وقام المتهم باستئجار السيارة رقم 3544 ملاكي بني سويف لاستخدامها في نقل الجثة من مكان الحادث إلا أنهما لم يتمكنا من نقله داخل السيارة نظرًا لمشاهدة شقيق المجني عليه لهما أثناء خروجهما من المنزل فترك الجثة خلف بوابة العقار وانصرفا مسرعين بالسيارة.
أحيل المتهمان الى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

أهم الاخبار