رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أرواح تزهق ودماء تتدفق.. أبرز جرائم القتل اليوم

حوادث

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 21:58
أرواح تزهق  ودماء تتدفق.. أبرز جرائم القتل اليومصورة ارشيفيه

كتبت- إسراء عادل:

 

أرواح تزهق ودماء تتدفق يوما بعد الآخر، فأصبح القتل لم يعد مجرد إزهاق روح، لكنه أصبح وسيلة سهلة لتحقيق أهداف مجنونة، لكن أن يتحول إزهاق الأرواح إلى مجرد وسيلة من أجل حفنه من المال فتلك إحدى أخطر الظواهر التي اجتاحت المجتمع خلال الفترة الحالية.

 

"فالدماء أشبه بمجري مائي".. شعار من فقدوا عقولهم من أجل حفنة جنيهات، يقتلون أقرب الناس اليهم  فما هما إلا فئة ضالة من البشر تسيطر عليهم أفكار شيطانية، ومن ثم أصبحت الأرواح أمامهم سهلة  ولكن ينتهى الحال بهؤلاء، داخل غياهب السجون.

 

"بوابة الوفد "  رصدت عددًا من حالات القتل التي حدثت على مدار 24 ساعة الماضية، وذلك خلال السطور التالية.. 

 

"مصرع شخصين في مشاجرة بمحافظة قنا"

خلافات بين الجيران بمحافظة "قنا" تسببت في إشعال المشاجرة بين عائلتين بقرية أبو مناع غرب التابعة لمركز دشنا، أدت بمصرع شخصين ، وذلك لأن المشاجرة كانت مسلحة بين العائلتين بالقرية وتمت السيطرة علي المشاجرة من قبل رجال الأمن، عندما تلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد بمصرع شخصين، بالقرب من مدخل قرية الغوصة التابعة لدائرة مركز دشنا، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى قنا العام، وتم تحرير محضراً بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

 

"الاعدام شنقاً لمزارع وبراءة شقيقه في

واقعة ابن عمهما بكفر الشيخ"

شاهدت محافظة كفر الشيخ  جريمة من أبشع الجرائم التي مرت عليها، حيث أن "محمد.ع" الذي يبلغ من العمر 25 سنه، ويعمل مزارع ويقيم بقرية سنهور المدينة، قتل أبن عمه "أبراهيم.م" الذي يبلغ من العمر 18 سنه ، طالب أزهري، تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ الأسبق اللواء محمد عاطف شلبى، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بتلقيه إشارة من مستشفى دسوق العام بوصول "إبراهيم م.إ.ا"، 18 سنة، المجنى عليه للمستشفى مصابًا بجرح طعنى بجدار الصدر من الناحية اليسرى وجرح طعنى آخر بجدار البطن واشتباه نزيف بالبطن، وتوفى لدى وصوله المستشفى.

أتهم عم القتيل "بسيوني. أ" 48 سنه، موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ، كل من أبناء عمومته لوجود خلافات عائلية على شارع مشترك بينهما وتجددت الخلافات يوم الحادث.

وتم معاقبة "محمد.ع" بالاعدام شنقاً، وبراءة شقيقه "باسم.ع" في واقعة قتل أبن عمهما، ثم أمر المستشار أحمد عاشور، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، لقتله المجنى عليه، عمدًا مع سبق

الإصرار والترصد.

 

"قتل شقيقه لكثرة طلبه المال بالإسكندرية"

قتل شقيقه بمحافظة الإسكندرية بسبب وجود خلافات مالية بينهما وكثرة طلبه للمال باستمرار منه ومن والدته.

بدأت الواقعه عندما طلب المجني عليه من شقيقه "علي.خ" الذي يبلغ من العمر 25 سنة، مبلغ مالي لشراء احتياجاته من المواد المخدرة، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه "خالد.خ"  طلب المال منه ومن والدتهما، فرفض طلبه ثم نشبت بينهما مشادة كلامية قام علي أثرها الأشتباك بينهم ومحاولة القتيل التعدي علي شقيقه فأمسك المتهم بقطعه من الخشب وأحدث إصابته التى أودت بحياته وما أن تأكد من مفارقته للحياة فر هارباً وافتعل تفاجئه بالحادث فى اليوم الثاني لارتكاب الواقعة.

وكشفت الجهات الأمنية بالإسكندرية لغز وجود جثة المجنى عليه وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تلقى قسم شرطة ثانٍ الرمل بلاغا بالعثور على جثة المدعو "خالد خ.ع" داخل الشقة سكنه، تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

 

"حبس 5 مهتمين بينهم فتاة بتهمة قتل طفل بالسلام "

وفي السلام ، شاهد أهالي منطقة النهضة جريمة قتل الطفل " حسن.م" الذي يبلغ من العمر 15 سنه" يعمل سائق توك توك، حيث قام 5 أشخاص بارتكابهم جريمة قتله بمساعدة فتاة كانت معهم ، والتي قامت بأيقاف الضحية وطلبت منه توصيلها لأحد الأماكن، وتمكنت بهذه الطريقة من استدراج المجني عليه، حتى تمكنوا من قتله، و توفي نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة، وعارى تماما.

وكشفت التحريات  من طريقة العثور على الجثة، والإصابات التي لحقت بها أن المجني عليه قاوم سارقيه، ما دفعهم للتخلص منه بطريقة بشعة حيث عُثر عليه ممزق الجثة، خاصة في الجزء العلوي والوجه والرقبة.

أهم الاخبار