رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأخ العاق.. قتل أخاه بسبب إدمانه للمخدرات

حوادث

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 20:48
الأخ العاق.. قتل أخاه بسبب إدمانه للمخدراتجريمة قتل - أرشيفية

كتب - محمد جلال:

لم يتمكن "علي خ.ع" سروجي سيارات من احتواء نفسه من الغضب بعدما دفعه شقيقه الأصغر"خالد" والتعدي عليه بالضرب، فاستشاط الأول غضبا جعله يمسك بقطعة من الخشب وقام بضرب شقيقه مما أحدث له إصابات قامت بإنهاء حياته فتفاجئ المتهم بما حدث عندما وجد دماء أخيه علي ملابسه وفر هاربا.

 

يكافح"علي" في الحياة بمفرده يعمل في ورشته ليل نهار لكي يوفر متطلبات والدته وشقيقه الأصغر"خالد" يعمل بقل ما أوت به من قوة، قليلا ما كان يغفل للنوم سوي ساعات لا تريح طفلا صغيرا، كان ينتظر حتي ينضج أخيه ويقف بجواره في الورشة لكي يساعده في أمور منزلهما لكن الرياح أتت بما لاتشتهيه السفن، فلقد كبر شقيقه وأصبح يستطيع العمل والوقوف بجانبه.

 

لكن لم يشتاه خالد عمل أخيه فطلب منه بأن يعفيه

من هذا العمل، لم يضغط "علي" عليه فهو شقيقه الأصغر الذي رباه مثل ولده لكن إتجه الشقيق الأصغر إلي طريق الشيطان حيث أن الأموال التي يتحصل عليها دون تعب جعلته مدمنا للمخدرات، لم تلاحظ والدته ولا شقيقه في بادئ الأمر فكلما طاب منهم الأموال أعطوها له دون سؤاله ماذا ستفعل بهذه الأموال? ذاد الأمر عن الحد وأصبح يطلب الأموال بشراسة حتي علم شقيقه بأنه يتعاطي المخدرات، فطلب منه بأن ينتهي من هذا الشئ الذي سينهي علي حياته، لم يتقبل الاخ الأصغر بالنصيحة  وعاند في الأمر.

 

يريد الأموال وحسب لا يفكر في شئ غير ذلك، توقف شقيقه عن إعطائه المال فإتجه إلي والدته التي

قد علمت مؤخرا انه يشرب المخدرات، فلم تعطيه أموال، وفي الليلة الكاحلة جري الإدمان في عروقه وعقله تشتت يريد المخدرات بأي شكل كان يكسر في أغراض المنزل ويصيح بصوته العال"أنا عايز فلوس يإما هرتكب جناية" فتحدث معه شقيقه بأنه لن يعطيه أموال حتي يكف عن تعاطي المخدرات الأمر الذي ذاد من توتر الموقف فإشتدت المناقشه حتي تطورت إلي مشاجرة بالإيدي جعلت الأخ الأصغر يدفعه بيديه ويريد التعدي عليه بالضرب، إستشاط  "علي" غضبا وقام بإمساك خشبة وضربه بها علي رأسه فسقط أخيه قتيلا علي الفور.

 

وكان قد تلقي قسم شرطة ثان الرمل بلاغا بالعثور على جثة "خالد خ.ع" داخل الشقة سكنه، تبين وجود جرح متهتك بفروة الرأس.

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الحادث شقيق المجنى عليه "على خ.ع" سروجى سيارات، مقيم بذات العنوان، وذلك على إثر سابقة وجود خلافات بينهما نتيجة مداومة المجنى عليه طلب المال منه ومن والدتهما لشراء احتياجاته من المواد المخدرة.

أهم الاخبار