رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفاة شخصين وإصابة 16 آخرين.. حصاد حوادث الطرق اليوم

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- صلاح محمد:

تستمر حوادث الطرق في مصر، كل يوم، حيث شهد اليوم 4 حوادث متفرقة في المحافظات راح ضحيتها شخصين وأصيب 16 آخرين، وتصدرت بني سويف في عدد الحوادث بـ3 حوادث متفرقة راح ضحيتها 2 وأصيب 6 آخرين، وتكثف الإدارة العامة للمرور من حملاتها للحفاظ علي أرواح المواطنين.

وفي السطور التالية ترصد الوفد حوادث طرق اليوم

 

- مصرع 2 وإصابة 6 آخرين في حوادث متفرقة ببني سويف

تلقي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مصنع حديد المصريين في اتجاه القاهرة.

وتلقى أيضا مدير أمن بني ، إخطارا بحادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية أعلى كوبري شرق النيل، ما أسفر عن وقوع متوفي ومصابين، وتم نقلهم لمستشفى بني سويف الجامعي.

 

كما تلقى إخطارا بمصرع شخص يدعى "وليد عبد الستار محمد" 27 سنة ومقيم سنور بمركز بني سويف، وتوفى أثناء نقله إلى مستشفى بني سويف الجامعي،  إثر تعرضه لحادث سير إثر اصطدام جرار زراعي به.

 

- إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة نصف نقل مع

سيارة ميكروباص بأسيوط

تلقي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نصف نقل على كوبري الواسطي أمام مساكن الكهرباء وبالانتقال والإسعاف تبين إصابة  9 أشخاص بجروح وكسور متفرقة وتم نقلها إلى مستشفى الإيمان العام وجار رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور واستكمال الإجراءات القانونية.

 

- إصابة شخص فى انقلاب سيارة ملاكى أعلى محور صلاح سالم

أصيب شخص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بمحور صلاح سالم ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للمتجه من العروبة حتى مسجد الشرطة  و أنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصاب الى المستشفى.