رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر التفاصيل الكاملة للتحقيق مع المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة بالشروق

حوادث

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2018 23:33
ننشر التفاصيل الكاملة للتحقيق مع المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة بالشروق

كتبت- إيمان سعد


كشفت نيابة القاهرة الجديدة ،برئاسة المستشار محمد السرجاني، عن اعترافات جديدة كرم المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة وفصل رأسهم عن جسدهم داخل شقتهم ،بمدنية الشروق، بسبب شكه في سلوكها.

 

واعترف المتهم كرم. م، بتفاصيل الواقعة أمام فريق من النيابة العامة، فى جلسة استمرت ٩ ساعات متواصلة، للوصول إلى الاعترافات الكاملة حول ارتكاب الواقعة.

 

وقال المتهم  خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه قبل ارتكابه  الجريمة البشعة بأربع أيام، كان يجلس مع أحد أصدقائه بالمنطقة ومكثوا يتسامرون، حتى آذان العشاء، وبعدها ذهب إلى شقته وهنا فوجئ بشخص يخرج من شقته، وعندما اقترب

منه، فوجئ أنه رجل عرباوي صاحب إحدى المزارع بالمنطقة.

 

وأشار المتهم، أن الرجل العرباوي كان يتردد على شقتي اكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، ولكني لم أستطع فعل شيء معه، بسبب بطشه في المنطقة وخوفا منه على قطع رزقي.

 

وأكد المتهم، مكثت في مراقبة زوجتي عدة أيام وعندما تأكدت من حقيقة الأمر وارتباط زوجتي بعلاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص، اختمرت الفكرة في ذهني التخلص منها وغسل عاري بيدي،وأنه قبل الواقعة بأربعة أيام، واجهت زوجتي

بفعلتها، وهنا وجهت لي الشتائم والسباب وبعدها انهمرت في البكاء حتى قمت بلطمها على وجهها، وذهبت غاضبا إلى أحد أصدقائي بالمنطقة.

 

وأوضح المتهم أنه غادر المنزل ومكث 3 أيام خارج المسكن قبل ارتكاب الواقعة قرر خلالها الانفصال عنها، ولكن الشيطان أغواه، وتم تمهيد طريق الانتقام لكي لا يلاحقني العار.

 

وأكد المتهم، أنه بعد مرور 3 أيام وفي يوم الواقعة ذهب إلى أحد الأشخاص واشتري منه سكينا بمبلغ 40 جنيها، وبعدها هرول إلى شقته.

 

واستكمل المتهم فى اعترافاته، أنه هارب من سجن مؤبد ولم يجد مكانا يأويه عن أعين رجال الشرطة إلا هذا المكان، وأنه عمل خفيرا في إحدى المناطق البعيدة لكي لا يتم سؤاله عن هويته ومعرفت حقيقته، وتسليمه للأجهزة الأمنية لتنفيذ حكم المؤبد الصادر ضده.

أهم الاخبار