رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس موظفة بتهمة سرقة صديقتها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- ايمان سعد وأحمد البحراوي:

 

قررت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، حبس موظفة 4 أيام علي ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معها لاتهمامها بسرقة 50 ألف جنيه من حساب موظفة بإحدي شركات الشحن.

كان قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقي بلاغا من "هبة م"، 32 سنة، أنها قد اكتشفت اختفاء حافظة نقودها وبداخلها بطاقة للبنك الأهلي، وفي وقت لاحق علمت بسحب 50 ألف جنيه من حسابها البنكي باستخدام البطاقة، ولم تتهم أي شخص.

وبالفحص ومراجعة كاميرات مكينات الصرف تبين أن مرتكب "نهى م"، 30 سنة، موظفة بنفس الشركة والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 21701 لسنة 2010م مدينة نصر "نصب" والمقضي فيها بالحبس سنة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها، بمواجهتها بما توصلت له التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، حيث قامت بمغافلة المجني عليها وسرقة حافظة النقود وتوجهت للبنك وانتحلت شخصيتها وتمكنت من سحب المبلغ المالي، وأرشدت عن المتبقي من المبلغ المسروق وقدره 45 ألف جنيه بمسكنها، وأقرت بإنفاقها باقي المبلغ المستولى عليه، على متطلباتها الشخصية وتخلصها من متعلقات المجني عليها بإلقائها بالطريق العام، وباستدعاء المجني عليها اتهمتها بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.