رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأجيل محاكمة ميرهان حسين لـ1 أكتوبر

حوادث

الاثنين, 10 سبتمبر 2018 21:17
تأجيل محاكمة  ميرهان حسين لـ1 أكتوبرصورة ارشيفيه

كتب- أسماء خالد ومحمد علام:

 

أجلت محكمة جنح الهرم، برئاسة المستشار علاء سليم محاكمة الفنانة ميرهان حسين  ومساعدتها وضابطى شرطة فى القضية المعروفة  بكمين الهرم لجلسة 1 أكتوبر لتنفيذ طلبات الدفاع وسماع الشهود.

 

تغيبت ميرهان عن الحضور ، وقدم المحامى عاصم قنديل دفاع " حسين" حافظة مستندات بها تقارير طبية تؤكد تعذر حضور ميرهان الجلسه لتدهور حالتها الصحية.

 

ورفض قنديل القيام بمرافعته وتمسك بسماع الشهود وهم كل من عامل جراج بالقرب

من مسرح الواقعة وصاحب كشك بذات المكان. والتمس  المحامى الحصول على  نسخة  طبق الأصل من التحقيقات الداخلية التى أجريت مع ضابطى الواقعة مصطفى توفيق وإيهاب رجب وقررت المحكمة التأجيل.

 

كانت النيابة أحالت ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى

على الفنانة وسبها.

 

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار هتك عرض، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب ضباط قسم الهرم.

 

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

أهم الاخبار