رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع طفل تحت القطار وطفلة بالماء المغلى بسوهاج

حوادث

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 16:00
مصرع طفل تحت القطار وطفلة بالماء المغلى بسوهاج
سوهاج- سيد عابد:

استقبل مستشفى سوهاج العام طفلة جثة هامدة نتيجة إصابتها بحروق من الدرجات الثلاث عقب سقوط ماء مغلي عليها بالمنزل.

كما استقبل مستشفى المراغة المركزي طفلا في المرحلة الابتدائية جثة هامدة إثر اصطدام قطار به أثناء عبوره لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بناحية قرية الضياع دائرة المركز.
ترجع الواقعتان عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج بلاغين منفصلين بوفاة طفل صدمه قطار بناحية المراغة ووفاة طفلة بدائرة مركز سوهاج على أثر سقوط ماء مغلي عليها.
تبين من مركز شرطة سوهاج

وتحريات المقدم كمال الضبع رئيس مباحث المركز وصول طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات تقيم قرية العرابة الشرقية دائرة المركز لقيت مصرعها على أثر سقوط إناء ماء ساخن عليها مما أدى لإصابتها بحروق متفرقة وتبين أنها تدعى شيماء صبري موسي 10 سنوات.
وبسؤال والدها موسي خزيم 50 عاما عامل قرر أنه أثناء لهو نجلته سقط عليها إناء به ماء ساخن مما أدى إلى إصابتها ووفاتها ونفى الشبهة الجنائية، أكد
تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية والتنفسية.
وتحرر محضر بالواقعة برقم 1777 إداري المركز وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وتكليف المباحث بالتحري عن الواقعة.
كما تبين في الحادث الآخر ومن خلال التحريات التي قام بها الرائد شريف وجيه رئيس مباحث مركز المراغة وصول الطفل سعيد طلعت محمد 10 سنوات تلميذ بالمرحلة الابتدائية إلى مستشفى المراغة جثة هامدة على أثر اصطدام قطار به أثناء عبوره لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة وبسؤال والده أيد ماجاء بالتحريات وأفاد أن الذى صدم نجله هو القطار ونفى الشبهة الجنائية وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1893 إداري المراغة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

 

أهم الاخبار