رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن القاهرة يكشف غموض سرقة حضانة بالبساتين

حوادث

الاثنين, 10 سبتمبر 2018 12:22
أمن القاهرة يكشف غموض سرقة حضانة بالبساتينصورة المتهم

كتب ياسر إبراهيم ومحمد التهامى:

تمكنت مباحث القاهرة من كشف ملابسات واقعة سرقة 20 الف حنيه من داخل حضانة بمنطقة البساتين ، وتبين أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه وإحيل للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

تبلغ لقسم شرطة البساتین من نرمین حسني 54 سنة صاحبة حضانة كائنة فیلا 45 شارع 270 ـ المعادي الجدیدة ـ دائرة القسم ومقیمة زھراءت المعادي دائرة القسم ، باكتشافھا

سرقة مبلغ مالي 20 ألف جنیه من داخل الحضانة ملكھا ولم تتھم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة بإجراء التحریات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكامیرات بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابھا محمد محسن محمد احمد سن 26 عاطل، والسابق اتھامه في 8 قضايا.

 

عقب تقنین الإجراءات وبإعداد الأكمنة

اللازمة بأماكن تردده تمكن المقدم علي فيصل رئيس مباحث القسم والقوة المرافق من ضبطه، وعثر بحوزته علي ھاتف محمول ماركة سامسونج ، و كمیة من مسحوق الھیروین المخدر وزنت 1 جرام. بمواجھته بالتحریات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب " المغافلة " وأضاف أنه نظرا لمروره بضائقة مالیة توجه للحضانة محل الواقعة بدعوى سؤاله عن مصاریف الدراسة بھا و تمكن من مغافلة المبلغة وسرقة المبلغ المالي المشار إلیه من داخل الدرج الخاص بمكتبھا. و أقر بحیازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

أهم الاخبار