رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جرائم عائلية تثير الرعب لدى الشعب المصري

حوادث

الأحد, 09 سبتمبر 2018 22:48
جرائم عائلية تثير الرعب لدى الشعب المصريصورة ارشيفيه

كتبت ـ دعاء العزيزي

شهدت مختلف المحافظات جرائم عائلية بشعة اثارت الفزع والرعب فى قلوبنا، بعدما تملك الشيطان من نفوس كثيرين وأرشدهم الى طريق الهلاك فأزهقوا دماء أقرب الناس اليهم، وكان أبرزها منذ ساعات قتل أب لزوجته وأبناءه فى مدينة الشروق، وأخر انهى حياة نجلته بسبب 200 جنيه.

ترصد "بوابة الوفد " أبشع الجرائم العائلية خلال شهر الجاري:

"جريمة فى الحى الراقي..أب يقتل زوجته وابناءه فى الشروق"

أستيقظ الأهالى بمدينة الشروق اليوم على جريمة بشعة،  تجرد فيها أب من إنسانيته وذبح زوجته وأبناءه الأربعة،

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة بشأن واقعة العثور على5 جثث مذبوحين داخل شقة بمنطقة الشروق، مشيرًا إلى أنه تبين أن الجثث من أسرة واحدة، وهي جثث الأم وأبنائها الأربعة، وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

 ورود بلاغ لقسم شرطة الشروق، منذ قليل، بمقتل 4 أشخاص وسط منطقة الشروق، انتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق لموقع الحادث، تم العثور على جثث الضحايا الخمس مذبوحين.

"أختلفت فيها الرويات ..العثور على جثث لأب وأبنائه الأربعة ببنها"

شهدت قرية الرملة بمركز بنها حادثا مأساويا حيث عثر الأهالى على 5 جثث لاب وأولاده الأربعة متوفين في ظروف غامضة،وكثرت الرويات فى هذه الواقعة الأولى.. ان الام وراء الحادث، و الثانية .. الأب مدمن وأنه يعانى من مرض نفسي فقرر الانتحار وانهى حياته وأبنائه معا، والرابعة..الزوجة العرفية للقتيل وراء الحادث.

تلقى اللواء رضا طبلية، مديرأمن القليوبية بلاغا من الأهالى بوجود رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بقرية الرملة بمركز بنها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف.

وتبين من المعانية العثور على جثة الأب وأولاده الأربعة متوفين داخل الشقة في ظروف غامضة، كما تبين أن الجثث في حالة تحلل تام، وتم التحفظ عليها ونقلها إلى المستشفى وندب الطبيب

الشرعى لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لكشف غموض الحادث.

"أب يقتل طفليه فى ميت سلسيل"

شهدت محافظة الدقهلية مصرع طفلى غرقا بنهر النيل فى عيد الأضحى، وعندما القى القبض على الأب، قررر انها تم خطفهم منه وان يتاجر فى الأثار مع اشخاص وانهم وراء الحادث، وبدأ فى سرد حكايات فمع كل تحقيقكانت تختلف رواياته.

وبعد أيام فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال التحقيقات، حيث اعترف والد الطفلين والذي يدعى محمود نظمي السيد"، بقتلهما.

 وقال الأب في التحقيقات، إنه قام بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور في المياه، وادعى اختطافهما، مختلقًا قصة ذهابه إلى الملاهي بصحبة الصغيرين على خلاف الحقيقة.

وادعى الجاني خلال التحقيقات، بأنه مريض نفسي، مبررًا ارتكابه لجريمة قتل أبنائه بأنه لا يصلح أن يكون أبًا لهما، نظرًا لارتكابه الكثير من الكبائر والأفعال التي تسيء لسمعتهما وتصبح وصمة عار لهما في كبرهما.

كانت تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل فجر اليوم الجمعة، من ضبط والد الطفلين "ريان"، و"محمود"، اللذين اختطفا مساء أول أيام العيد، بعد اختفائه في ظروف غامضة عقب تشييع جنازة الصغيرين

" 200جنيه تنهى حياة فتاة على يد والدها فى دار السلام"

شهدت ايضا منطقة دار السلام جريمة،  لأب انهى حياة ابنته بعدما سدد لها طعنة نافذة لها بالصدر تسببت فى وفاتها، عقب محاولتها فُض مشاجرته مع والدتها بسبب رفضها إقراضه مبلغ 200 جنيه وهو ما دفعه لطعن زوجته بالسكين، وأثناء محاولة ابنتهما فُض المشاجرة سدد لها طعنة أودت

بحياتها، فتم ضبطه، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من مستشفى القصر العينى، تفيد استقبالها "حنان ا م س" 41 سنة، ربة منزل، توفيت أثر إصابتها بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهه اليسرى.

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين والد المتوفاة "أحمد م س" 67 سنة، بالمعاش وبين زوجته "والدة المتوفاة" "رضا ذ خ" 61 سنة، ربة منزل، بسبب مطالبته لها إقراضه مبلغ مالي 200 جنيه إلا أنها رفضت ذلك، مما أثار حفيظته فأحضر سلاح أبيض "سكين" من المطبخ وتعدى عليها بالضرب محدثاً إصابتها "بجرح بالفخذ الأيمن من الخلف"، ولدى تدخل نجلتهما المجنى عليها للفض بينهما قام المتهم بالتعدى عليها باستخدام السلاح الأبيض محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها.

"فى الأسكندرية مريضة نفسية.. شنقت رضيعتها"

تجردت من مشاعر الأمومة وبنفس مريضة انهت حياة طفلتها والتى لم تكمل عامها الأول، بعد صلاة عيد الأضحى بساعات قليلة ضحت بابنتها.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، قد أصدرت بيان بشأن العثور على جثة الطفلة "ع ج ر" البالغة من العمر عام معلقة بشال ملفوف حول رقبتها مثبت طرفه الآخر بنافذة حجرة سكنها.

وأكدت الأم " ن.ن" أنها توجهت لزيارة أحد أقارب زوجها بالمنزل المجاور وتركت الصغيرة بالمنزل بمفردها وعند عودتها فوجئت بها مشنوقة ومعلقة على النافذة تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، بإشراف اللواء شريف زكي مدير المباحث لكشف غموض الحادث وكشفت التحريات عن أن الام هي متركبة الواقعة.

"زوجة تتفق مع عشيقها على قتل زوجها فى إمبابة"

بعد زواج استمر لسنوات تعرفت الزوجة على شخص عبر الفيسبوك وسقطا فى بئر الرزيلة، واتفقا على إنهاء حياة الزوج.

تلقى قسم شرطة إمبابة بالجيزة، بلاغا بمقتل صاحب ورشة تصنيع حقائب، داخل شقته بعقار بدائرة القسم، إثر إصابته بطعنات وجروح متفرقة. تبين من المعاينة أنه موثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق وإيثاق زوجته وأبنائهما الثلاثة، وأقرت باقتحام ثلاثة مجهولين الشقة محل سكنهم وشل حركتها وإيثاق يديها والتعدي على زوجها بسلاح أبيض مُحدثين إصابته التى أودت بحياته والاستيلاء على مبلغ 50 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية وشاشة تلفزيون و4 هواتف محمولة، وفروا هاربين.

أهم الاخبار