عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة في واقعة قتل طفل بعد الاعتداء عليه جنسيًا بالصف

جثة- صورة ارشيفيه
جثة- صورة ارشيفيه

كتب- أحمد البحراوي:


استمعت نيابة الصف، لاعترافات الطالب المتهم بقتل طفل بعد الاعتداء الجنسي عليه، وكشف المتهم "إيهاب"، 15 سنة، طالب، عن تفاصيل جريمته حيث قال:"إنه قد استغل براءة الطفل أحمد ٧ سنوات واستدرجه إلى منزله واعتدى عليه جنسيًا قبل ذلك.

وأضاف أنه حين أراد استدراجه مرة أخرى فشل، فلجأ إلى إقناع المجني عليه بأن بحوزته أرجوحة سيتركه يلعب عليها، ونجحت خطته وبعد تعديه جنسيا على الطفل، طلب منه المغادرة لكن الأخير رفض وظل يبكي ويسأل عن الأرجوحة، وحين علم أنها مجرد كذبة هدد المتهم بإخبار أهله عن ما فعل، فعاجله المتهم بالضرب بآلة حادة على رأسه، وقرر قتله حتى لا يفضح أمره، وقام بضرب رأسه بالحائط حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفر هاربًا. 
وكان قسم شرطة أطفيح، قد تلقى بلاغًا باختفاء أحد الأطفال بدائرة المركز، وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الطفل تمت مشاهدته بصحبة شاب من جيرانه قبل اختفائه.
تم إعداد مأمورية استهدفت منزل المتهم، جار الضحية وعثر على جثة الطفل المختفي داخل منزله.
وأفادت التحريات التي أجريت بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المتهم استدرج الطفل لمنزله، واغتصبه، وهشم رأسه، خوفًا من افتضاح أمره، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.