رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهود أمنية لضبط شخص وزوجته استوليا على 6 ملايين جنيه من مواطنين بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

حرر عامل بناحية بندر البلينا جنوب محافظة سوهاج، و6 آخرين محضرا، بقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، ضد مستريح جديد قام بالاشتراك مع زوجته بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على 6 ملايين جنيه، بقصد توظيفها فـي مجال تجارة الأدوات الكهربائية وإكسسوارات المحمول، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ التي استوليا عليها.

 

وكان اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالحميد أبو موسى، يفيد تلقي قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية بلاغا من محسن محمد سعد عبد الله 50 سنة عامل – ويقيم بندر البلينا وعدد" 6 " آخرين - يقيمون بذات الناحية بتضررهم من كلا من :- عمر . ح . م . ا

وشهرته " عمر الجمال " وزوجته فاطمة . م . ع . م  يقيمان بذات الناحية لقيامهما بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغت جملتها 6 ملايين جنيه " ستة ملايين ومائتان وخمسة وعشرين ألف جنيه، بقصد توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكهربائية وإكسسوارات المحمول إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ.

 

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين وقيد المحضر برقم 10132 جنح مركز البلينا لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.