العثور علي جثه مسجل خطر وإبنه متعفنه بمنزلهما

حوادث

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 07:52
العثور علي جثه مسجل خطر وإبنه متعفنه بمنزلهماصورة أرشيفية
البحيره - نصر اللقاني :

عثرت مباحث البحيره علي جثه مسجل خطر وإبنه في حاله تعفن داخل منزلهما بوادي النطرون ، تم نقل الجثتان إلي مشرحه مستشفي دمنهور العام  وإحاله الواقعه إلي النيابه التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ممدوح حسن مساعد وزير الداخليه لأمن البحيره بلاغا من أهالي قريه صلاح الدين بوادي النطرون بإنبعاث رائحه كريهه من منزل عبد المنصف عوض وإنتقل علي الفور العميد محمد الخليصي مدير إداره البحث الجنائي والعميد

رفعت خضر رئيس المباحث إلي مكان الواقعه حيث تبين للرائد محمد عبد الرحيم رئيس مباحث مركز شرطه وادي النطرون أن المنزل مكون من طابق واحد وسلامه جميع منافذه من الخارج وإبنعاث رائحه كريهه من داخله.
تم إستئذان النيابة العامة وكسر باب المنزل .. وتبين وجود جثة لذكر وأخرى لطفل على فراش غرفة النوم فى حالة
تعفن رمى وبمناظرة الجثة الأولى تبين أنها ل عبد المنصف عوض الله  38 سنه مسجل شقي خطر فئة ( ب ) تحت رقم 391 أشمون/ منوفية  ( فرض سيطره )مسجاه على ظهرها على الفراش وبها طعنات بمنطقتى البطن والصدر وجرح قطعى بالرقبة من الجهة الأمامية وجرح رضى بالرأس من الأمام والثانية لنجله محمد عبد المنصف  8 سنوات وبها جرح رضى بالرأس من الخلف.
تم نقل الجثتان لمشرحة مستشفى دمنهور العام إنتقل  خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة محل الحادث فنيا وإحاله الواقعه إلي النيابه التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار