إصابة ضباط وأفراد شرطة

هروب 11 سجينا بعد اقتحام مجهولين قسم المقطم

حوادث

الاثنين, 23 أبريل 2012 19:22
هروب 11 سجينا بعد اقتحام مجهولين قسم المقطم
كتب- محمد صلاح وإبراهيم قراعة :

قام مجهولون مساء اليوم باقتحام قسم شرطة المقطم وتهريب عدد من المسجونين المحتجزين داخل حجز القسم المحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا.

وأسفر الهجوم عن هروب 11 مسجونا وإصابة عدد من ضباط وأفراد الشرطة بعد تبادل إطلاق النار مع عدد من أهالى المحبوسين الذين اقتحموا قسم الشرطة لتهريب ذويهم، تم نقل المصابين إلى المستشفيات للإسعاف.
وكشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن عددا

من المحبوسين فى حجز القسم، أثاروا الشغب داخل الحجز، وعندما أراد أحد الضباط استطلاع الأمر، اعتدوا عليه وقاموا بسرقة السلاح من يده، وفر 11 منهم هاربين من الحجز، وتكثف الشرطة جهودها لضبطهم بينما تجمع عدد من كبير من أهالى المحبوسين أمام قسم الشرطة للاطمئنان على ذويهم، وفرضت قوات
الشرطة العسكرية والأمن المركزي طوقا أمنيا حول القسم ، كما أصيب عدد من المحبوسين وأفراد الشرطة بجراح، وجار مطاردة الهاربين.
انتقلت وحدات من الشرطة العسكرية لتأمين قسم الشرطة بالاشتراك مع الشرطة، وتم القبض على عدد من المتهمين، ومطاردة الهاربين .
تلقى اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية للأمن العام إخطارا بالحادث، وانتقلت قيادات أمن القاهرة برئاسة اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، وتبين هروب 3 من المحبوسين على ذمة قضايا، وتأمين القسم وضبط عدد من مقتحمى قسم الشرطة.


 

أهم الاخبار