رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من قصص العشاق.. حكاية حب انتهى بالإجهاض حتى الموت

حوادث

الخميس, 06 سبتمبر 2018 23:16
من قصص العشاق.. حكاية حب انتهى بالإجهاض حتى الموتصورة ارشيفيه

كتب- محمد عاطف:

فتاة عاشت في حالة عشق ممنوع وبداخلها الكثير من الأحلام من دون أن تتخيل للحظة واحدة أن هذه الأحلام ستكون سبب في صعودها للسماء سريعًا فكان الحب الحرام سبب في سلب حياتها هذا الحب الذي قضى على كل شيء ولم يتبق منه سوى فضيحة لحقت بعائلتها إلى الأبد.

 

كانت "م.ا"  صاحبة ال17 عامآ المقيمة بشارع الجيش عزبة كامل صدقي، حدائق حلوان كأي فتاة وقعت في حب شاب لم تكن علي دراية بأنه السفاح الذي ستموت علي يده بالاتفاق مع والدته 

فبداية القصة كانت عندما ضحك عليها بكلامه المعسول فنشبت بينهما علاقة غير شرعية و فؤجى بعد فترة من العلاقة بأنها حملت في طفل منه.

 

فتجرد الشاب من كل معاني الأخلاق والشرف والضمير واتفق مع والدته على إجهاض الفتاة عن طريق حبوب  وحدث ما لم يكن في الحسبان أصيبت الفتاة بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة الإجهاض الغير شرعي والذي علي أثره نقلت الفتاة للمسشتفي وقبل أن يقوم الأطباء

بإسعفها ماتت صاحبة ال 17 عاما .

 

وتفاصيل الواقعة كانت بتقديم المستشفي بلاغآ لمأمور قسم المعصرة بما حدث وعلى الفور انتقلت القوة الأمنية لمحل البلاغ وقامت القوة باستدعاء والد الفتاة فأقر باكتشافه وجود علاقة غير شرعية بين نجلته وشاب يدعى "أحمد. خ" 20 سنة ومقيم بشارع مسجد الهدى حدائق حلوان.

 

وتم ضبط السفاح وعند سؤاله اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين الفتاة  ، وأكد بعلم والدته بتلك العلاقة وأن الفتاة كانت تأتي إليه لممارسة العلاقة أثناء تواجد والدته بالمنزل وتم القبض على والدته وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة وعلمها المسبق بوجود علاقة بين الفتاة ونجلها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهم الاخبار