عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تأجيل محاكمة تجار الكوكايين الأجانب إلى نوفمبر

محكمة
محكمة

كتب- أحمد البحراوى:

قررت اليوم الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، تأجيل محاكمة المتهمين بجلب مخدر "الكوكايين" من دول أمريكا اللاتينية إلى الأول من نوفمبر لحين حضور مترجم.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار "جمال عبد اللاه"، بعضوية المستشارين عبد الناصر أبو سحلى، وإيهاب نبيه ومحمد مصطفى بسيونى، وأمانة سر صلاح مصطفى، وأيمن محمود.

 كانت الأجهزة الأمنية وردت إليها معلومات بقيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى جلب جوهر الكوكايين، من دول أمريكا اللاتينية، ووصول المتهم الأول وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين عن طريق ابتلاعها داخل أمعائه، لتوزيعه على  الشاب ونجحوا فى تهريبه لداخل البلاد  فترصدت

قوات الأمن المتهمين وألقت القبض عليهم بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، فى أحد الفنادق بمنطقة الدقى تم العثور على 23 واقيا ذكريا بداخل كل منه مخدر الكوكايين بحوزتهم.

 فتحت النيابة  التحقيق فى الواقعة وقررت حبسهم احتياطيًا وفى ختام التحقيقات تمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التى عاقبتهم  بالإعدام شنقا وتقدم المتهمون بطعن على الحكم وقبلته محكمة النقض وقررت إعادة محاكمتهم من جديد أمام دائرة مغايرة.