عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مدير أمن القاهرة يستجيب لأهالي العاصمة ويقود حملات مكبرة بمدينة نصر

جانب من الحملات
جانب من الحملات

كتب محمد التهامي ومحمد اسامة:

في استجابة سريعة للمطالب الجماهيرية والاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على إيجاد حلول جذرية، لما قد تشهده بعض المناطق والأحياء من عشوائية قاد اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة حملة مكبرة استهدفت منطقة الحي العاشر بمدينة نصر .

 

شارك في الحملة كافة أجهزة المديرية المعنية ( الإدارة العامة لقطاع الشرق -الإدارة العامة لمرور القاهرة - إدارة شرطة المرافق – الإدارة العامة لمباحث القاهرة –الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة)، والتي اعتمدت خطتها الأولية على تقسيم المنطقة المستهدفة إلى نطاقات مع إحكام السيطرة على كل نطاق ومن ثم استهداف كافة المظاهر العشوائية والمخالفات ورفع كافة الإشغالات من الشوارع والميادين وإزالة الموقف العشوائي الذي كان يعيق الحركة المرورية.

 

وقد التقى مدير الأمن خلال الحملة بالمواطنين واستمع لشكواهم وأكد على الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر السلبية ، وقدم المواطنون الشكر لمدير الأمن للتفاعل والتجاوب السريع من أجهزة الأمن وقيامهم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخالفات . يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق بإعادة المظهر الحضاري والقضاء على كافة المظاهر السلبية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة وإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطي الفعال لحفظ الأمن والأمان بالشارع .