عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس شخصين بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

حبس متهمين- ارشيفيه
حبس متهمين- ارشيفيه

سوهاج- مظهر السقطي:

 

قررت النيابة العامة، لمركز ومدينة سوهاج حبس مستريحين جديدين، بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهمة قيامهما بالنصب على 16 مواطنا، والاستيلاء منهم على 3 ملايين و400 ألف جنيه، بزعم توظيفها فـي مجال تجارة الأدوات الصحية، مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ المالية.
وكان اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد طارق يحيي رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغا من علي . ا . ع . ى 44 سنة مدرس ويقيم بناحية الشيخ مكرم دائرة المركز و" 15 " آخرين ويقيمون بذات الناحية بتضررهم من كلاً من :- محمد . س . ا .

ا 35 سنة حاصل علي ثانوية أزهرية وشقيقه يوسف . س . ا .
ا 28 سنة حاصل علي دبلوم ويقيمان بذات الناحية لقيامهما بالاستيلاء منهم علي مبالغ ماليه بلغت جملتها 3 ملايين و400 ألف جنيه (ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف جنيه ) بقصد توظيفها في مجال تجارة الأدوات الصحية مقابل أرباح شهرية 5 % إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ. 
تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5172 إداري مركز سوهاج لسنة 2018 وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمان 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيقات.