رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخر مصايب الفيس.. محمود طلق زوجته بسبب الفريندز

الفيس بوك - أرشيفية
الفيس بوك - أرشيفية

كتب - أحمد شرباش:

لم يتحمل محمود. م 34 عاما تصرفات زوجته فى الفترة الأخيرة، بسبب إهمالها لبيتها ولابنهما الذى ظهرت عليه آثار عدم اهتمامها به، نتيجة انشغالها الدائم بمتابعة الفيس بوك، وعدم تركها للهاتف، والاستمرار في محاثة أصدقائها، حتى أنهى ذلك حياتها الزوجية.

 

منذ عام تقريبا كانت حياة الزوجين تسير بحياة طبيعية ولم تكن تعلم الزوجة العشرينية شيئا عن عالم الفيس بوك، حتى أشترى لها زوجها هاتف جديد لتحادثه عليه على البرامج الحديثة، بدلا من هاتفها الصغير ، لكنه لم يعلم بأنه جلب لنفسه مشقة ستكتب نهاية حياته الزوجية.

 

أخذ العالم الافتراضي حياة الزوجة بعد أن أبهرها بطريقة التواصل وسرعتها، ونشأت صداقات عديدة بين عدد من الشباب الذين شغلوا وقتها، فى محادثات الشات

المختلفة، حتى أنها أهملت ابنها الوحيد وطلبات المنزل.

 

حتى قرر الزوج إنهاء تلك المأساة وقرر أخذ الهاتف منها ليتفاجئ بعدد كبير من رسائل الشات بينها وبين عدد الشباب، وبسؤاله عنهم وسبب اضافتهم على صفحتها فاجئته بردها "دول زى إخواتى"، ليطلقها زوجها دون تردد.

 

وتوجهت بعد ذلك الزوجة إلى محكمة الأسرة بأكتوبر وحررت دعوى نفقة ضد زوجها والحصول قائمة من منقولات الزوجية بعد الطلاق وحملت الدعوى رقم 1982، ورفض الزوج أى محاولات للصلح وإعادة الأمور مرة أخرى.