رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تهريب أقراص مخدرة فى الأسماك بالإسكندرية

أقراص مخدرة
أقراص مخدرة

ألقت الاجهزة الامنية بمطار برج العرب بالاسكندرية القبض على راكب يخفى 2500 قرص مخدر داخل كرتونة من الأسماك المملحة والرنجة.

كان قد ورد إخطار للواء وائل عبد الرازق مدير مباحث مصلحة أمن الموانى من اللواء عبد الفتاح حرب مدير المصلحة وردت معلومات سرية للعميد محمد رفاعى مدير أمن الموانى بقيام نجار مسلح يقوم بإخفاء كميات كبيرة من الاقراص المخدرة داخل أمتعته الشخصية .
تبين من تحريات المباحث التى قام بها المقدم تامر العزيزى والمقدم اشرف بيومى بمباحث المطار بإشراف العميد نور عفيفى مأمور المطار ان المدعو "هيثم . ن" 26 سنة نجار مسلح يقوم بمزاولة نشاطه الاجرامى بالاتجار بالمواد المخدرة لتهريبها خارج البلاد وانه يقوم بإخفاء الأقراص

المخدرة ويستقل الطائرة المتوجهة الى دولة الرياض، تم عمل كمين للمتهم تمكن كل من الرائد احمد خالد والرائد احمد السخارى بمباحث المطار من القبض عليه.
وبتفتيش حقائبه عثر داخل الحقيبة على كرتونة بها كميات كبيرة من الاسماك المملحة والرنجة محشى بداخلها كميات كبيرة من الاقراص المخدرة "ترامادول" قام المتهم بإخفائها.
تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وامر المستشار ايمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.