عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ننشر تفاصيل انتقام كبابجي من سائق بسبب علاقته بطليقته ببولاق الدكرور

جثة - صورة ارشيفيه
جثة - صورة ارشيفيه

كتب- أحمد شرباش:


كشفت أجهزة الأمن بالجيزة، تفاصيل استدراج كبابجى، لسائق توك توك، وحرقة داخل الشقة، بسبب وجود علاقة غير شرعية بينه وبين طليقته.
وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن الشقة محل الواقعة تقع بالطابق الأرضى، وعثر على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها بأرضية المطبخ عارٍ من أعلى ويرتدى من أسفل بنطال وموثوق اليدين والقدمين بحبل غسيل، ووجود شريط لاصق على فمه وقطعة قماش ملفوفة حول رقبته وبها حروق بالوجه والعضو التناسلى.
ومن خلال انتقال أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وسؤال سائق بشركة كيماويات وموظف بشركة أدوية، تبين أنه أثناء صعود الثانى إلى العقار سكنة تناهى إلى سمعه صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل الشقة محل البلاغ، فقام بالاتصال بالأول، حيث حضر للمكان واشتما رائحة حريق ناتجة من داخل الشقة، وشاهد مستأجر الشقة واقفا أمام العقار

وحال قيامهما بسؤاله عن رائحة الحريق، ادعى لهما بنشوب حريق بالسجادة المتواجدة بالشقة باستطلاعهما الأمر فوجئنا بوفاة المجنى عليه داخل الشقة.
عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق استدراج المجنى عليه للشقة سكنه، وتقييده ووضع شريط لاصق على فمه وسكب مادة سريعة الاشتعال بنزين عليه، وإضرام النيران به بسبب علمه بوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وبين طليقته.
وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه، بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.