رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسجل خطر يشعل النار بشقة طباخ رفض دفع الإتاوة ببولاق الدكرور

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- أحمد شرباش ومحمد علام:

أشعل مسجل خطر النار بشقة طباخ، لرفضه دفع إتاوة له، ما أسفر عن احتراق معظم محتويات وغرف الشقة، ومعاقبة مالكها بطعنه في البطن، تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في شقة بعقار- كائن بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع ملك المدعو "محمد.م.ن" (28 عاما، طباخ).
كما انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق تم السيطرة عليه، وإخماده ونتج عنه احتراق كافة محتويات الشقة، عدا غرفة النوم دون حدوث ثمة إصابات.

وبسؤال مالكها اتهم "ناصر. ن. ا" 51 عامًا، عاطل، ومقيم بذات" 51 ع العقار المسجل شقي خطر فئة (ب) فرض سيطرة، السابق اتهامه في 10 قضايا

جنح مركز شبين الكوم (مقاومة سلطات وسلاح وذخيرة) بإشعال الحريق بالشقة سكنه بسبب سوء سلوكه ورغبته في التحصل منه على مبالغ مالية كرها عنه (إتاوة) ورفضه ذلك.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وتبين أنه مصاب بجرح بالبطن وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق سكب سائل البنزين بالشقة وإشعال النيبران بها، واتهم المبلغ بأحداث إصابته.

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمكن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.