رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السخان ينهي حياة عروسين بعد ٤ أيام من حفل الزفاف

صورة العريس
صورة العريس

 كتبت- وفاء العربى:

شهدت قرية صفط أبوجرج التابعة لمركز بنى مزار بالمنيا، واقعة مؤلمة راح ضحيتها عريس وزوجته بعد أربعة أيام من حفل زفافهما وتوديع الأهل والأقارب لهما، حيث لقى العروسان مصرعهما بسبب حدوث ماس كهربائى بالسخان وتم اكتشاف الواقعة في الساعة ١١ مساء اليوم الرابع.

 

ذهب أهل الزوجين إلى مسكن العروس للاطمئنان عليهم فى نهاية اليوم لأنهم كانوا قد وعودوهم بالخروج من  مسكنهم ولكن لم يروهم حتى حل المساء مما أثار قلق الأهالي، ولكنهم تفاجأوا بعدم  الرد فظنوا أنهم خرجوا  للتنزه والاستمتاع بشهر العسل، غادر الأهل من حيث أتوا وحاولوا الاتصال بهما عدة مرات ولكن باءت محاولتهم بالفشل.

قلق الأهل وتجمعوا وحطموا باب المنزل وتفاجأوا بالمنظر الذى وقع عليهم كالصاعقة العروس ملقاة

على الأرض جثة هامدة والعريس ملقى بأرضية الحمام قاطع للنفس، سارع الأهالى فى نقل الجثامين إلى المستشفى وكانوا على أمل أنهم لا يزالون أحياء ولكن الأطباء أكدوا أنهم لفظوا أنفاساهم الأخيرة وصعدت أرواحهم إلى السماء.

 ارتسمت علامات الحزن على أهل العروسان وتبدلت فرحتهم  وثيابهم إلى الملابس السوداء  حزنًا على فراقهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات التى أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بتشريح جثامين الزوجان لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.