رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أزمة أخلاق.. حكايات المتعة والرذيلة من أجل المال

حوادث

الأربعاء, 29 أغسطس 2018 19:05
أزمة أخلاق.. حكايات المتعة والرذيلة من أجل المالساقطات - أرشيفية

كتب-علي الشريف:

انعدم الشرف الذي يمس النفس والروح  وغيرها من القيم التي تتضافر مع بعضها لتسمو بالإنسان وتضعه في مرتبة التقدير والإجلال والتوقير لأنه يخص الإنسان أيا كان جنسه، ذكرا أو أنثى، لكن من المؤسف أن المجتمع  , يحكم علي المرأة الشريفة  التي لم تنشئ علاقات محرمة مع العديد من الرجال؟ فلماذا؟

 

انتشرت جرائم الشرف في الآونة الأخيرة وظهر العديد من قضايا الآداب وغالبا من أجل الحصول علي المال فهي جريمة يرتكبها غالباً أنثى أو ذكر ويقوما بارتكاب فعل مخل بالأخلاق مثل الزنا والعلاقات غير الشرعية، ويزعم مرتكبو هذه الجرائم أن هذا تمّ من اجل "المتعة أو الحصول علي المال ".

 

رصدت "بوابة الوفد" العديد من حالات الآداب التي تخل بالأخلاق وتعدم الشرف ومنها في:

 

البحر الأحمر

تمكنت مباحث الآداب بالبحر الأحمر، من القبض على فتاة تمارس الدعارة مع سائق، مقابل أجر مالي 500 جنيه، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. وردت معلومات لضباط مباحث قسم حماية الآداب العامة، بمديرية أمن البحرالأحمر، تفيد بقيام آية.م سيرفيس بممارسة أعمال الدعار السرية مع الرجال راغبي المتعة الجنسية المحرمة بمقابل أجر وبدون تمييز، بعد ان اعتادت تسهيل الدعارة لنفسها عن طريق ترددها على الكافتريات والملاهي الليلية. تلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء أشرف عز العرب، إخطارا بضبط الفتاة بمنطقة الكوثر بمدينة الغردقة، أثناء ممارستها الدعارة السرية مع ع.ا مقابل 500 جنيه مصري، وبحوزتها سجائر ملفوفة من مخدر الحشيش وأقراص من عقار التامول المخدر.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 10273 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة كما تمكنت مباحث الآداب بمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط شخص يدير منزله للأعمال المنافية للآداب بالغردقة، وبداخله ساقطتان و5 أشخاص من راغبى المتعة الحرام، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

كانت وردت معلومات لإدارة البحث الجنائى، أكدتها تحريات قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، مفادها قيام المدعو "نضال.ج" بإدارة مسكنه لممارسة أعمال الدعارة السرية بمقابل أجر وبدون تمييز، وتسهيل واستقطاب النسوة الساقطات وتقديمهن للرجال راغبى المتعة الجنسية المحرمة.

 

كما فحصت مباحث الآداب 57 شقة مفروشة، وتم

ضبط عدد 9 عدم الإخطار عن مفروشة بالاشتراك مع فرع الأمن الوطنى بالبحر الأحمر، ويتمثل الفحص فى حصر بيانات المقيمين بالشقق تمهيدًا للكشف الجنائى والسياسى فضلاً عن الفحص الوقتى لأى اشتباهات. و تم ضبط 4 قضية مزاولة مهنة حارس عقار وسمسار بدون ترخيص، و2 قضية مزاولة مهنة الضيافة بدون ترخيص و2 قضية عدم حمل شهادة صحية. شبرا نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب فى إسقاط أكبر شبكة لتبادل الزوجات بعد القبض على موظف وفنى يقيمان حفلا جنسيا بتبادل زوجاتهم 

شبرا

البداية عندما وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد مدير التحريات بمباحث الآداب بإنشاء المتهم "محمد ح" موظف فى فندق شهير صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات حتى تفاعل معه المتهم "محمد م" ونشأت معه علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجاتهما فى حفلات جنسية داخل شقة المتهم الأول بمنطقة شبرا.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى لمباحث الأداب بوزارة الداخلية أن المتهمين كان يقيمان حفلات جنس، وكان كل متهم يقيم علاقة جنسية مع زوجة الآخر فى الشقة.

واعترفت زوجتا المتهمين بأن أزواجهما أجبروهما على تبادل الجنس معهم بسبب شعورهما بالملل من العلاقة الجنسية ورغبتهما فى التغيير

 الجيزة

تمكنت الحملة من ضبط 9 فتيات داخل ملهى شهير بشارع الهرم بمنطقة الجيزة، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وتحرر محضر بالوقعة وأرسل المتهمين إلى نيابة الهرم للتحقيق. كما كشفت حملة مكبرة شنتها الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، عن العديد من المخالفات، داخل عدد من البارات والملاهى الليلية بدوائر 4 أقسام وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بمواصلة الحملات لضبط الخارجين عن القانون، وتهدف الحملة لمتابعة الاشتراطات البيئية والقوانين واللوائح المنظمة لها. كما شن ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة حملة أمنية على الملاهى الليلية والبارات بالعجوزة وإمبابة والهرم. أسفرت

الحملة عن ضبط 3 حالات تحريض على الفسق و8 حالات فض أختام وإعادة تشميع، و8 مخالفات تقديم شيشة بدون ترخيص.

الإسكندرية

شنت مباحث الآداب في الإسكندرية، حملة أمنية موسعة ، برئاسة العميد محمد منير، وتنفيذا لتعليمات اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط قضايا الآداب، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي، وإدارات وأقسام المديرية، بالتنسيق مع أجهزة المحافظة. ضبطت عدد 14 قضية تعــرض للإناث على الطريـق العـام، كما ضبط قضية تحريض على الفسق، كما تم ضبط عدد 2 قضية محال عامة بدون ترخيص. على الفور تم تحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة.

كما نجحت من ضبط شقة تستخدم فى الدعارة والأعمال المنافية لللآداب واستقطاب النسوه وتسهيل دعارة العديد من النسوة للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز ومقابل اجر مادى تتقاضاه لقاء ذلك العمل المنافى للآداب والمخالف للقانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة ، وذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية واللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية لضبط الأمن والآمان بالشارع السكندرى.

وعقب تقنين الإجراءات واذن النيابة تم ضبط "ع .م. ا" بدون عمل ، "ع .ع .م" بدون عمل ،" ر. م. خ " أعمال حرة، وتم ضبط الثانية والثالث باحدى الغرف وبمواجه المتهمين اسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفوا بقيام المتهمة الأولى بإدارة تلك الشقة لأعمال الدعارة وتقديم النسوة الساقطات للغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادى تتقاضاه، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 6745 جنح محرم بك لسنة 2018 وجارىالعرض على النيابة.

كما تمكنت من ضبط شبكتي دعارة.البداية بتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط كل من "س ا م" 37 عاما، عاطل، لاستقطابه النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن للغير من الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية يتقاضاها. وتم أيضا ضبط "م ا ر" 31 عاما، ربة منزل، حال قيامه بتسهيل دعارتها بمنطقة الشاطبي دائرة قسم باب شرقي، و"ا ع" 29 عاما، ربة منزل، و"م م س" 30 عاما، ربة منزل، بتهمة الدعارة بمنطقة الشاطبي، دائرة قسم باب شرقي. كما تم ضبط "ه م ا" 25 عاما، راقصة، لإدارتها شقة كائنة دائرة قسم ثان المنتزه لممارسة الدعارة بها مع زبائنها من الرجال راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تتقاضاها، وضبط "س ط ف" 24 عاما، طالب، مقيم دائرة قسم أول المنتزه، حال قيامهما بممارسة الدعارة بالشقة محل البلاغ.

وتم تحرير المحضر رقم 11064 / 2018 جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة.

أهم الاخبار