رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد اعتداء أخيه على ملابسها الداخلية.. منار تطلب الخلع من زوجها

حوادث

الاثنين, 27 أغسطس 2018 18:18
بعد اعتداء أخيه على ملابسها الداخلية.. منار تطلب الخلع من زوجهاصورة ارشيفيه

كتب - أحمد شرباش:

لم تكن تدري"منار. و" 26 عامًا، أن تنتهى حياتها الزوجية بتلك السرعة فهى لم تكمل عامها الأول في الزواج، وتحطمت أحلامها البسيطة في بناء أسرة صغيرة تحمل لها السعادة حال تقدمها وزوجها فى السن، لكنها أصيبت بالخذلان فى بداية مشوارها.

 

وقفت الزوحة البائسة تروى مأساتها التى عاشتها منذ حدوث كارثه لم تكن تتوقعها عندما دخلت الشقة ووجدت شقيق زوجها يرتدى ملابسها الداخلية، وتابعت أنها ارتبطت بزوجها بعد فترة خطوبة تحاوزت عام وأنها درست أخلاقة بطريقة شجعتها على الزواج منه بعد أن

وجدت فيه زوج المستقبل.

 

صمتت الزوجة قليلا وكأنها تتذكر الخذلان الذي شاهدته على ملامح زوجها بعد أن سردت له تفاصيل الكارثة التى ارتكبها شقيقة، وعادت بذاكرتها إلى الخلف مرة أخرى إلي ماقبل الزواج وكيف كان يتمتع بالشهامة والخوف عليها ، ولا تعلم ماذا حدث له وكيف تبدلت أحواله.


وسردت الزوحة قائلة: "صدمنى برد فعله" وقال لى "هعمله ايه"، واضافت لم أجد أمامى حلا سوا بالتوجه لمنزل والدى لأقص عليهم تلك

الواقعة التى تفاجئت بها، وتابعت انها بعد علم أهلها طلبوا منها عدم التوحة الى منزل الزوجية مرة أخرى ، خوفا عليها من تطور الامر لدى شقيق زوجها واقتحام خصوصياتها بطريقة أوسع وابشع خاصة بعد ردة الفعل السلبية لزوجها تجاه الواقعة. 

 

رفضت الزوجة عدة محاولات قام بها زوجها للعودة إليه، وأكدت أنه تم عقد اكثر من جلسه عرفية للوصول إلى حل للطلاق لكنها كانت تنتهى بالفشل، وأنها توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها "حسام.ن" 31 عام بمحكمة الأسرة بأكتوبر وحملت الدعوى رقم 2345، وأصرت الزوجة على الخلع خاصة انها لم تنجب منه أطفالا  ولا يوجد بينهما شئ يستدعيها التضحية من أجله بعد أن صُدمت فيه.

أهم الاخبار