رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط طلقات نارية مع نيجيريتين ببنى سويف

حوادث وقضايا

الجمعة, 20 أبريل 2012 17:13
ضبط طلقات نارية مع نيجيريتين ببنى سويفصورة أرشيفية
بنى سويف - محسن عبد الكريم:

ألقى القبض على خادمتين نيجيريتين وسائق داخل مستشفى بنى سويف العام وتم تعيين حراسة مشددة عليهم، بعدما عثر مع الخادمتين على حقيبة بداخلها 32 طلقة نارية وذلك عقب إصابتهم فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى.

وكان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف قد تلقى بلاغا من العميد شريف رياض مدير شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة تاكسى وأخرى نقل بالقرب من كمين الكريمات،

وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وأكدت تحريات العميد زكريا أبو زينة رئيس مباحث المديرية بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث الجنائية، أن الخادمتين كانتا تستقلان سيارة تاكسى قادمة من القاهرة إلى المنيا وبالقرب من نفق أبو صالح اصطدمت السيارة بأخرى مما أدى إلى اصطدامها بسور النفق وإصابة الخادمتين بكسور وإصابات متفرقة بالجسم.

وأصيب سائق التاكسى بكسور مضاعفة وأصيب ثالث كان بصحبتهم وتم نقله إلى قصر العينى نظرا لخطورة حالته وقامت سيارات الإسعاف بنقل الخادمتين والسائق إلى المستشفى العام ببنى سويف حيث عثر رجال الإسعاف بحوزة الخادمتين على حقيبة بداخلها 32 طلقة حية تم تسليمها إلى المباحث وتم تحرير محضر بالواقعة.

وعند سؤال الخادمتين قالوا إنهما تعملان لدى إحدى سيدات الأعمال صاحبة شركة لبيع الرخام بالمنيا وأن الطلقات التى عثر عليها بالحقيبة خاصة بنجل سيدة الأعمال ويعمل ضابطا وتم تعيين حراسة مشددة على الغرفتين اللتين تعالج فيهما الخادمتان وسائق السيارة بالمستشفى.

أهم الاخبار