رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل جديدة في جريمة قتل نقاش على شاطئ البحر في الإسكندرية

صورة المتهم
صورة المتهم

الإسكندرية - شيرين طاهر:

 

فجر إسكندر تيفال، محامى المتهم بقتل مواطن أثناء تواجده مع عائلته في شاطئ أبو يوسف غرب الإسكندرية مفاجأة فى تحقيقات النيابة.

أكد المحامي أن المتهم يعانى من مرض نفسى، ولديه اضطرابات نفسية، وله ملف بمستشفى المعمورة للطب النفسى، وأنه غير مسئول عن تصرفاته، جاء ذلك فى تحقيقات النيابة التى باشرها المستشار محمود الغايش محامى عام نيابات الدخيلة والعامرية وطالب المحامى اسكندر تيفال محامى المتهم النيابة بعرضه على الطب النفسى وتقيم الحالة النفسية له.

وكشف محمد رشاد، شقيق زوجة المجنى عليه فى تحقيقات النيابة أن المتهم حاول افتعال مشكلة مع أسرة شقيقه على الشاطئ ولم تحدث مشاجرة بينهم أو مشادة وفوجئوا به يحاول الحديث مع نجلهم الصغير وكلبه الخاص ويتساءل عن الكلب للبيع أم لا.

كما أضاف "رشاد" بأنهم فوجئوا به بعد ذلك يحمل سكينًا فى يده ووجه لزوج شقيقته عدة طعنات فى الوجه والرقبة وأسقطه أرضا حيث أودت بحياته الطعنات المتعددة، وحاولت شقيقته الدفاع عن زوجها ولكنه وجه السلاح فى وجهها، مؤكدا أنه لا يوجد واقعة تحرش كما انتشر على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما واصلت  نيابة الدخيلة تحقيقاتها في واقعة والاستماع إلى أقوال الزوجة فى واقعة مقتل نقاش على يد عاطل بشاطئ أبويوسف غرب الإسكندرية،

حيث قررت زوجة المجني عليه أن المتهم كان متطفلا وصمم على الجلوس بجوارهم وعدم ترك مسافة تسمح لهما بالخصوصية مما تسبب في نشوب مشاجرة بين كل من المجني عليه «م.أ.أ- 40 عامًا – نقاش- مقيم سيدي بشر»، و«و.م.أ- 39 عامًا – عاطل- مقيم بمنطقة الإبراهيمية»، انتهت بوفاة الأول إثر إصابته بكسر في عظام الجمجمة وجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسم.

واستمع المستشار علاء فرج، رئيس نيابة الدخيلة، إلى أقوال شهود الواقعة وتبين من التحقيقات أن سبب الحادث نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلاف على أماكن الجلوس بالشاطئ المشار إليه، وعدم احترام خصوصية المجني عليه وزوجته، وفور انتهاء التحقيقات أمر رئيس النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد واستعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.