بلاغ ضد معاون مباحث حدائق القبة

حوادث وقضايا

الخميس, 19 أبريل 2012 20:33
بلاغ ضد معاون مباحث حدائق القبة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام
كتبت - مونيكا عياد:

قرر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام إحالة البلاغ المقدم ضد معاون مباحث قسم حدائق القبة واثنين من ضباط مباحث الجمارك إلي نيابة غرب القاهرة الكلية لمباشرة التحقيق في الاتهامات الموجهة إليهم بالاعتداء علي موظفي شركة استراد وتصدير والاستيلاء علي أموالهم .

يأتى ذلك بعد أن تقدم أيمن عبد المنعم محمد رياضى الممثل القانونى لشركة رايتس جروب للاستيراد و التصدير ببلاغ رقم 4951 عرائض نائب عام 

ضد كل من أيمن شرارة معاون مباحث قسم شرطة حدائق القبة، واثنين من ضباط مباحث الجمارك وهما الرائد أحمد حسن والمقدم أحمد البستانى ويتهمهم فيه بالاعتداء على موظفى الشركة والاستيلاء على أموال الشركة.
وذكر البلاغ أن قوة من مباحث الجمارك ومكافحة التهريب الجمركى قامت بتفتيش مقر الشركة، بناء على قرار من نيابة الشئون المالية والتجارية
وذلك لضبط المستندات الجمركية المخلفة.
وأشار مقدم البلاغ أن القوة خالفت القانون وقامت بالاستعانة بالرائد وائل شرارة معاون مباحث قسم حدائق القبة، وامناء الشرطة الذين قاموا بتكسير الغرفة الخاصة بالمحاسب القانونى للشركة والموجود بها العديد من اموال الشركة من سيولة نقدية وشيكات.
اضاف البلاغ ان قوات الشرطة طردت موظفى الشركة بعد الاعتداء عليهم من داخل الغرفة، واحتجزوهم حتى الانتهاء من التفتيش.
وطلب مقدم البلاغ  بندب واحد من اعضاء النيابة العامة لمعاينة مقر الشركة المكورة، والصادر أن بتفتيشها من نيابة الشئون المالية و التجارية، وإجراء تحقيق قضائى فى الواقعة.

أهم الاخبار