رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تشكيل لجنة شعبية لمتابعة حريق النصر للبترول

حوادث

الخميس, 19 أبريل 2012 16:07
تشكيل لجنة شعبية لمتابعة حريق النصر للبترول
كتب- أحمد حمدى:

شكلت القوى الوطنية بالسويس لجنة شعبية لمتابعة أزمة حريق شركة النصر للبترول لمباشرة التحقيقات للوقوف على الحقيقة الكاملة لأسباب الحريق، وعرضها على شعب السويس الذي عانى طوال أربعة أيام من الرعب والخوف.

جاء ذلك خلال لقاء رموز القوى السياسية بمحافظة السويس بمقر حزب الوسط، مساء أمس الأربعاء، وحضر اللقاء  النائب أحمد محمود عن حزب الحرية والعدالة، والناشط السياسي عبد الحميد كمال،

والأستاذة رباب محمد توفيق، واسلام مصدق عن تكتل شباب السويس، و محمد بكرى عن حزب التيار المصرى، بالإضافة إلى قيادات حزب الوسط بالسويس وعلى رأسهم الدكتور عصام شبل عضو الهيئة العليا للحزب والمهندس أحمد أبو المجد، أمين عام الحزب بالسويس.
وتناول اللقاء كيفية التعامل مع أزمة حريق شركة النصر للبترول وكيفية
التواصل بين القوى السياسية من أجل إعلان الحقيقة الغائبة عن هذا الحادث وتعريف المواطن السويسى بحقيقة التعامل مع الكارثة من كافة الجهات المسؤولة بالإضافة إلى الوقوف على الأسباب التي أدت إلى هذة الكارثة.
وقال د.عصام شبل، إنه يجرى الآن اعداد البيان الختامي للقاء القوى السياسية، مشيراً إلى أنه تم تحديد أعضاء اللجنة الشعبية لمواجهة الأزمات والكوارث بالسويس بممثل عن كل فصيل سياسي، بالإضافة إلى السادة نواب الشعب والشورى مؤكداً أن باب اللجنة الشعبية مفتوح أمام كل القوى الوطنية للانضمام إليها.

أهم الاخبار