عاطل يقتل صديقه لأنه باع كلابه بالشرابية

حوادث

الخميس, 19 أبريل 2012 15:55
عاطل يقتل صديقه لأنه باع كلابه بالشرابية
كتب– أحمد شرباش:

شهدت القاهرة جريمتي قتل بمنطقتي التبين والشرابية، ففى الشرابية قتل عاطل صديقه عقب خروجه من السجن سدد له طعنات نافذة، حيث تبين أن المتهم قبل دخوله السجن ترك 3 كلاب لدى المجنى عليه لرعايتها وفوجئ عقب خروجه من السجن ببيع الكلاب ألقى القبض على المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى رئيس مباحث الشرابية بلاغا من الأهالى بمقتل  مجدى بديع بولس وشهرته "مجدى نفيسة"  عاطل مسجل خطر بالانتقال تبين أنه مصاب بجرح غائر بالفك الأيسر وعثر بجواره على سلاح ابيض " سكين مدمم " بجوار الجثة 0
أخطر اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، وتبين من التحريات  أن وراء ارتكاب الجريمة بهي

الدين إبراهيم يوسف محمد وشهرته باهي  عاطل القى القبض على المتهم   وبحوزته حافظة نقود بداخلها  الأوراق الخاصة بالمجني عليه.
وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة  وقرر انه ترك لدى المجنى عليه عدد 3 كلاب لرعايتها قبل دخوله السجن وعقب خروجه فوجئ بقيام المجني عليه  ببيعها فتوجه إليه لاسترداد المبلغ المالي من متحصلات البيع  نشبت  بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض " سكين " محدثا إصابته التي أودت بحياته أخطرت النيابة وتولت التحقيق .


وفى منطقة التبين لقي سائق مصرعه

وأصيب 4 آخرون في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين  سائقين بمنطقة التبين بسبب أولوية تحميل الركاب.
تلقى رئيس مباحث التبين بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة  بين مجموعة من السائقين داخل موقف السيارات، بالانتقال تبين مقتل محمد ناصر مغازى أبو العطا دعبس سائق  إثر إصابته  بجرح طعني بالصدر وإصابة كل من أيمن رشيدي أبو سريع دعبس  سائق بجروح بالرأس وياسر محمد أبو سريع دعبس  سائق بجروح بالرأس.
تبين أن وراء المعركة مشادة كلامية نشبت  مع إبراهيم فتحي على مصطفى سائق توك توك وياسر فتحي مصطفى أبو على سائق توك توك وطارق أبو على  سائق تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بسبب أولوية تحميل الركاب تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها باقي الطرفين بالتدخل لمناصرة ذويهم وتعديهم على بعضهما البعض وقيام الرابع بالتعدي على الأول  بسلاح أبيض " مطواة محدثتا إصابته التي أودت بحياته.
 

أهم الاخبار