رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. أمين شرطة يتهم مديرأمن المنيا بالتسترعلى مجرم

حوادث

الخميس, 19 أبريل 2012 15:15
فيديو.. أمين شرطة يتهم مديرأمن المنيا بالتسترعلى مجرمهاني صادق كمال المواطن المخطوف
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

اتهم أمين الشرطة أيمن صادق كمال مدير أمن المنيا اللواء ممدوح مقلد ورئيس مباحث قسم المنيا الجديدة الرائد طارق عباس بالتستر على خاطفي شقيقه هاني صادق كمال.

وقال أيمن في تصريحات خاصة لبوابة الوفد الالكترونية: تقدمت للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ببلاغ رقم 1626 لسنة 2012 وحمل 11 اتهام لمدير أمن المنيا ورئيس المباحث منها التستر على مجرمين معروفين

وتضليل العدالة واشتراكهم في الجريمة المتمثلة في اختطاف شقيقه.
وأشار أيمن الى أن شقيقه اختطف في شهر أغسطس من عام 2011 الماضي على يد إبراهيم محمد سلام النقلي وأولاده جمال وخلف وشحاتة وجمعة وبمساعدة سيد بعجر ومحمد بعجر، وكل هذه الوقاع مثبتة في محاضر واوراق رسمية ورغم معرفة رجال المباحث
لهم وتيقنهم انهم الخاطفون حيث كانت الواقعة على مرأى ومسمع من الجميع الا انهم لم يحركوا ساكناً ولم يعيدوا المختطف حتى الآن.
وناشد أيمن المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالتدخل لإعادة شقيقه المختطف منذ مايقرب من العام، وقال: دم أخويا في رقبتكم.
يذكر أن بوابة الوفد قد نشرت في شهر يناير الماضي استغاثة أيمن وأسرته لوزير الداخلية للمساعدة في إعادة المواطن المخطوف إلا أن الداخلية تجاهلت الأمر ولم تتحرك.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=1rQPfi0h3LY

أهم الاخبار