رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابي مسلح للاتجار بالمواد المخدرة بالمنيا

ضبط تشكيل عصابي (أرشيفية)
ضبط تشكيل عصابي (أرشيفية)

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط تشكيل عصابي مسلح بمركز العدوة شمال المحافظة، بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة، بقصد الاتجار.

 

 كان مدير أمن المنيا، اللواء مجدى عامر، تلقى إخطارًا من العميد علاء الحاجر، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث مركز  شرطة العدوة، بقيام كل من أنور .ح. أ، 31  سنة، عاطل سبق اتهامه في عدد 7 قضايا (سرقة – اتجار مخدرات – أموال عامة – تبديد – سرقة بالإكراه - سرقة مواشى)، ومحمد. م. أ، 22 سنة، عاطل، سبق اتهامه في عدد 4 قضايا (سرقة دهب – سرقة بالإكراه – سلاح نارى – تبديد)، وحميدة. م. أ، 17 سنة، عاطل، "مقيمون دائرة المركز"، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر من دون ترخيص، متخذين من دائرة المركز والمناطق المجاورة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف محل إقامة المذكورين، وتبين عدم وجود كل من الأول والثانى، وبتفتيش منزلهما

تم ضبط الآتي بمنزل الأول على (عدد 7400 قرص لعقار الترامادول المخدر - مبلغ مالى (240ر56) جنيه - نظارة ميدان مكبر ة وبندقية - بندقية آلية عيار 62ر7×39  وعدد 2 خزينة بندقية، وعدد (286) طلقة من العيار ذاته)، وعثر بمنزل الثانى على بندقية آلية 62ر7×39، وعدد (14) طلقة من العيار ذاته.

 

وتم ضبط الأخير وبحوزته بندقية خرطوش أجنبية الصنع، وطلقة من العيار ذاته، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع وحماية نشاطه الإجرامى.

 

أضاف بقيامه بالاشتراك مع الأول والثانى، في الاتجار بالمواد المخدرة التى تم ضبطها بمنزلهما، وأن المبالغ المالية هى من متحصلات البيع لعملائهم.