فى أول مرة احتمى بأسد كبير

بعد مطاردة مثيرة مجرم يهرب للمرة الثالثة بالغربية

حوادث

الخميس, 19 أبريل 2012 13:39
بعد مطاردة مثيرة مجرم يهرب للمرة الثالثة بالغربية
الغربية - محمد المسيرى:

بعد مطاردة مثيرة بين الشرطة ومجرم مطلوب إحضاره فى العديد من القضايا تمكن المتهم من الهروب من الشرطة وتم القبض على عاطل وسيدتين كانوا معه و222 طلقة آلى.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز طنطا بتواجد المدعو السيد السيد حامد الأبشهى وشهرته دنيا حمدان الهارب من سجن وادى النطرون فى القضيه 84 جنايات مركز طنطا 2006 ( سلاح نارى – مقاومه سلطات – سجن 5 سنوات مشدد) وبرفقته آخرون بإحدى العشش بالأراضى الزراعية المجاورة لمصرف مفيد بقرية برما - بدائرة مركز طنطا على الفور.
تم انتقال ضباط وحدة مباحث مركز طنطا والقوة المرافقه لمحل تواجد المتهم ولدى مشاهدته للقوات تم إطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته صوب القوات فبادلته القوات بإطلاق الأعيرة النارية لكنه تمكن من الهرب.
تم العثور فى محل الواقعة على عدد 222 طلقة آلي عيار 7،62 ×39 كانت بحوزة المتهم الهارب وتم ضبط أحمد بدير جبر سالم سن 43 عاطل – مقيم حصه برما – مركز طنطا، وسبق اتهامه فى6 قضايا مابين سرقات –

سلاح نارى وبحوزته عدد 38 طلقه آلي عيار 7،62 ×39 والقبض على بديعه حلمى الجندى السبع 24 سن ربه منزل – مقيمه نواج – مركز طنطا ( لها بطاقه تخصص إجرامى تحت  رقم 831 / 8أ ) وسبق اتهامها فى عدد 3 قضايا مابين ( سرقه – تبديد – تحريض على فسق ) والقبض على جوهرة انور ابو اليزيد سن 28 ربه منزل – مقيمه عزبة الشوربجى – مركز كفر الزيات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13160 جنايات مركز طنطا .    
يذكر أن المتهم سبق أن هرب منذ فترة من كمين أعد له بإلقاء أسد على القوات المهاجمة له، أحيل المتهمون للنيابة العامة لتتولى التحقيق.

أهم الاخبار