ضبط مبيدات وأدوية زراعية مجهولة المصدر بالبحيرة

حوادث

الخميس, 19 أبريل 2012 13:16
ضبط مبيدات وأدوية زراعية مجهولة المصدر بالبحيرة
دمنهور - أ ش أ:

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين اليوم الخميس من ضبط رضا.س .ط 39 عاما - سائق أثناء قيادته السيارة رقم "24468" نقل غربية بداخلها 1347 من المبيدات والأدوية الزراعية غير المدون عليها بيانات وتاريخ الإنتاج والصلاحية ومجهولة المصدر.

كما تمكنت الحملات التموينية من ضبط 17 قضية متنوعة عبارة عن غش تجاري، وذبح لحوم خارج المجزر الحكومي، وعدم الإعلان عن الأسعار ومخابز مخالفة للانتاج.
تم تحرير محضرين بالواقعتين وتولت النيابة العامة

التحقيق.
وعلى جانب آخر, تمكنت أجهزة الدفاع والحماية المدنية بمحافظة البحيرة من السيطرة على حريق شب بسيارة نقل محملة بالثلاجات أثناء سيرها على الطريق الزراعي دون وقوع أي إصابات بشرية.
وكان اللواء ممدوح حسن مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بسيارة على الطريق الزراعي السريع اتجاه الإسكندرية أمام قرية أبوالجود بأبوحمص.
وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية المختصة، وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة، وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارة نقل بقيادة محسن عبدالمقصود (56 عاماسائق) المحملة بعدد 80 ثلاجة تابعة لشركة "إيديال" بالإسكندرية، وبمكان الحادث نشب الحريق بالسيارة، وتم السيطرة عليه وإخماده ، ولم تحدث ثمة إصابات بأحد.
نتج عن ذلك احتراق كابينة السيارة، وعدد 61 ثلاجة، وأرجع قائد السيارة سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي ببطارية السيارة، ونتيجة لشدة الرياح امتد للحمولة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ، كما انتقل خبراء قسم الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق فنيا ، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار