عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 48 ساعة.. نزيف الأسفلت يصيب 77 شخصا

حادث تصادم - ارشيفيه
حادث تصادم - ارشيفيه

كتب - صلاح محمد:

مرت مصر خلال الـ 48 ساعة الماضية بـ 11 حادثة متفرقة علي الطرق السريعة نتج عنها مصرع شخص وإصابة 77 آخرين، وتصدرت مدينة مرسي علم في عدد المصابين بـ 16 مصاباً في حادثين متفرقين، وقلت نسبة المتوفين والمصابين عن الـ 48 قبل الماضية فأسفرت الحوادث بها عن مصرع 16 شخص وإصابة 82 آخرين، بالرغم من تساوي عدد الحوادث في الإثنين 11 حادثة، وتشن الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة علي الطرق لرصد السائقين متعاطوا المخدرات للحد من مثل هه الحوادث وبالأخص خلال أيام عيد الأضحب المبارك.

 

وفي السطور التالية ترصد "الوفد" الـ 11 حادثة خلال الـ 48 ساعة الماضية.

 

* إصابة شخص فى انقلاب سيارة بطريق دمنهور حوش عيسى بالبحيرة

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى ، مدير أمن البحيرة ، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بوقوع حادث إنقلاب سيارة بطريق دمنهور حوش عيسى أمام قرية حفص بدائرة المركز، أسفر الحادث عن إصابة مرافق قائد السيارة "جلال .ا.م" 63 سنة ومقيم بمدينة السويس بكدمات بالوجه والرأس وإشتباه نزيف بالمخ وتم نقل المصاب لمستشفى حوش عيسى العام.

 

* إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفرافرة

أصيب 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق القاهرة الفرافرة، بالقرب من نقطة خنافس بنطاق قرية الكفاح، وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزى، وجارى تحرير محضر بالحادث واحالته للنيابة لمباشرة التحقيق .

 

* إصابة 15 عاملا فى انقلاب ميكروباص على طريق 36 فى الإسماعيلية

 

أصيب 15 عاملا من العاملين بأحد مصانع الملابس بالإسماعيلية بإصابات مختلفة ما بين جروح وكدمات وسحجات وكسور نتيجة انقلاب السيارة التى يستقلونها على طريق 36، دائرة مركز القصاصين وتم نقل 7من المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام، بينما تم نقل 8 مصابين آخرين إلى مستشفى القصاصين لتلقى العلاج.

 

أصيب 14 شخصا فى انقلاب سيارة أجرة على طريق سيدى سارى - منوف بمحافظة المنوفية، نتيجة السرعة الجنونية، على الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف برئاسة مدير هيئة الإسعاف بمحافظة المنوفية، وتحت إشراف شادى نبوى البدرى مشرف عام الإسعاف بالمحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى منوف العام .

 

* إصابة 10 أشخاص فى حادثين منفصلين على الطريقين الغربى والزراعى ببنى سويف

 

انقلبت سيارة أجرة ميكروباص بحرى، بكمين سمسطا جنوب غرب المحافظة بعدة كيلو مترات على طريق أسيوط الصحراوى الغربى، ونتج عن الحادثة إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات أسعاف مرفق بنى سويف والفيوم إلى مستشفى سمسطا المركزى. كما إنقلب توك توك أمام عزبة الوالدة التابعة لقرية تزمنت الغربية بمركز بنى سويف، على الطريق الزراعى أسيوط القاهرة، ما أدى إلى إصابة 4 ركاب ونقلتهم سيارة إسعاف إلى مستشفى

جامعة بنى سويف

 

* مصرع شخص وإصابة 7 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق الضبعة

 

تلقي اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطارا من مستشفى العلمين المركزى، بدخول جثة هامدة باسم أحمد منير الديب 40 سنة و7 مصابين من القاهرة، إثر حادث انقلاب سيارة بمحور الضبعة الإقليمى بعد بوابة تحصيل الرسوم بـ 3 كيلو، وتم نقلهم لمستشفى العلمين المركزى.

 

* إصابة 6 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة 

أصيب 6 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة سوزوكى بعمود إنارة أعلى طريق الساحلى الدولى، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

* إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى طريق إسكندرية الصحراوى أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى طريق إسكندرية الصحراوى، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

* إصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص فى كرداسة

 

أصيب 8 أشخاص إثر حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق العام فى كرداسة، كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الطريق فى كرداسة بوقوع حادث مرورى، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

* إصابة 10 عمال فى حادث انقلاب سيارة نقل طريق مرسى علم

 

أصيب 10 عمال إثر حادث انقلاب سيارة نقل أعلى طريق مرسى علم ، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق مرسى علم، بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.