عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطل وبحوزته 6 طرب حشيش و6 كيلو بانجو

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

دمياط- هشام الولي:

نجح رجال مكتب مكافحة المخدرات بدمياط، بالاشتراك مع مباحث قسم أول، فى ضبط عاطل من قرية الشعراء، وبحوزته 6 طرب حشيش، و6 طرب بانجو، كان يقوم بترويجهم على دراجة بخارية بمدينة دمياط، تم تحرير محضر للمتهم، وعرضه على النيابة التى تولت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت للعقيد على عامرن رئيس مكتب مكافحة المخدرات بدمياط، تفيد بقيام علاء ش خ 32 سنة من الشعراء مركز دمياط والذى سبق اتهامه وحبسه فى العديد من قضايا المخدرات بالاتجار فى المواد المخدرة.

وأكدت تحريات الرائد محمد معوض رئيس مباحث قسم أول دمياط صحة المعلومات، وأن المتهم قد ترك قرية الشعراء محل اقامته والذى كان يمارس نشاطه بداخلها، وتوجه الى مدينة دمياط بعيدا عن أعين رجال الأمن المتواجدون بقرية الشعراء ليل نهار للحد من انتشار المواد المخدرة اتجارا وبيعا وتعاطى.

وبعرض المعلومات والتحريات على اللواء طارق مجاهد مساعد وزير

الداخلية مدير أمن دمياط والعميد حسام الباز مدير ادارة البحث الجنائى أمر باتخاذ الإجراءات القانونية لضبطه.

وفى أحد الأكمنة تمكن العقيد على عامر والرائد محمد معوض والنقيب عبد الفتاح المحلاوى وكيل مكتب مكافحة المخدرات بدمياط من ضبطه وبحوزته 6 طرب حشيش و6 كيلو من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالى من حصيلة البيع وهاتف محمول ودراجة بخارية كان يستقلها لسرعة الوصول للزبائن ليسقط أحد الطيور الهاربة من حصار رجال الشرطة بقرية الشعراء من تجار السموم ويتم تحرير المحضر 5777 جنايات قسم أول دمياط وتم عرض المتهم على النيابة التى تولت التحقيق.