عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط عصابة لسرقة المسشتفيات بالقليوبية والزقازيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على أخطر تشكيل عصابى لسرقة المستشفيات الحكومية بالقليوبية والزقازيق مكون من هاربين من سجن وادى النطرون، وقاموا بارتكاب 10 وقائع سرقة مستشفيات وسرقة 3 سيارات من اسفل المنازل ليلا .

أحيل المتهمان للنيابة فأمرت بحبسهما وارشدا عن المسروقات وامرت بحبسهما .
كانت البلاغات قد انهالت أمام اللواء محمد القصيرى مدير المباحث من العديد من المواطنين بسرقة سياراتهم وسرقة مستشفى ابن سينا ببنها .
تم اخطار اللواء احمد سالم جاد مدير الامن فكلف العميد اسامة عايش رئيس المباحث بسرعة القبض على المتهمين فتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد محمد شرباش وكيل مباحث القليوبية وتوجهت القوة الى مكان تمركز المتهمين اسفل كوبرى الشموت ببنها حتى شاهدت القوة المتهمين يستوقفان سيارة سوزوكى  ويحاولان سرقتها من

قائدها وعلى الفور توجهت القوة اليهما للقبض عليهم ففروا هاربين حتى تمكن العقيد مجدى راشد مفتش المباحث والنقيب محمد سرحان معاون المباحث من القبض على المتهمين وهما وهم محمود صبرى  ابراهيم 24 سنة  وهشام حسين رمضان 42 سنة .
تبين انهما هاربان  من سجن وادى النطرون عقب احداث ثورة 25 يناير  وقاما بسرقة مستشفى ابن سينا بنها تحت تهديد السلاح ومستشفى الزقازيق، كما قاما بسرقة 3 سيارات سوزوكى بالاكراه وكذا سرقة العديد من المواطنين بالاكراه تحت تهديد السلاح