رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط مسجلة خطر بحوزتها مخدرات بقصد الاتجار بقليوب

ضبط متهمة - صورة
ضبط متهمة - صورة أرشيفية

كتبت - شيماء سبع: 
 قررت نيابة قليوب حبس مسجلة شقية خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بحيازة كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها للعملاء، واتخاذها من بنزينة بطريق" بنها - شبرا الحر"، التابعة لمركز قليوب وكرًا لتجارتها.
 البداية كانت بورود معلومات للنقيب محمد رأفت، تفيد بقيام إحدى السيدات فى العقد الثالث من عمرها، تتخذ من إحدى البنزينات الكائنة بطريق شبرا بنها الحر، وكرًا لبيع الهيروين على الأوساط الغنية من متعاطى الهيروين.
 بعرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، واللواء علاء فاروق، مدير مباحث القليوبية، وجهوا بتكوين فريق بحث، بإشراف الرائد نادر هاشم، رئيس قسم العمليات، هدفه تكثيف التحريات، والمعلومات لتحديد المذكورة، والعمل على ضبطها متلبسة، والوقوف على مدى نشاطها الإجرامى الآثم فى أسرع وقت ممكن، نظرًا لخطورتها على الأمن والنظام العام.
 قام النقيب محمد أسامة سنجر، مشرف القطاع، والنقيب محمد رأفت مسعود، قائد الدوريات الأمنية بالطريق الحر، من تحديدها وعمل الأكمنة

الثابتة والمتحركة على مدار أيّام متتالية إلى أن تمكنوا من الإيقاع بها، وبحوزتها عدد 23 تذكرة بها مسحوق جوهر الهيروين المخدر، بإجمالى وزن 240 جرامًا، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 600 جنيه، وسلاح أبيض.

 بالكشف جنائيًا عليها تبين أنها مسجلة خطر آداب عامة ومخدرات، ومطلوب ضبطها فى عدد من القضايا الجنائية، وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت بحيازتها لمسحوق الهيروين بقصد الاتجار والهاتف المحمول للتواصل مع تاجرى ومتعاطى المواد المخدرة، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها الآثمة، والسلاح الأبيض للدفاع عن نفسها.
 تم التحفظ على المتهمة والمضبوطات، وتحرر المحضر رقم 5433 لسنة 2018 إدارى مركز قليوب.