عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذئاب بشرية.. رجلان يستدرجان طفلة ويعتديان عليها

اعتداء على طفلة -
اعتداء على طفلة - أرشيفية

كتب - أحمد البحراوي:

كالذئاب البرية حين تجد شاة شاردة عن قطيعها، دنسوها دون رحمة، لم ينظروا إلي حداثة سنها أو حتي إلي إعاقتها، سلوبها ما باقي له من الدنيا جسدها الطاهر، ليطفئوا شهواتهم فيها، ويشعلوا نار الدنس بجسدها، ذئاب بل الذئاب امتازت بالإنسانية عنهم، فهم أقل رحمة من الذئاب فتاة مسكينة عمرها ١٢ سنة، طفلة لا تعرف شيئا في حياتها، حرمتها إعاقتها الذهنية أن تعرف الحياة، فلم تمنعهم براءة الأطفال في وجها حتي من قبيح فعلهم، لينقضوا عليه ينهشون جسدها دون حرمة او رحمة.

 

بسمة بنت مسكينة تعيش في مركز أجا محافظة الدقهلية ، تلعب بالشارع مع الصغار من سنها لعلها تجد راحة وأمل تعيش به، وفي غقلة عن والديها كانت الذئاب تنتظرها من زمان حان وقت الأنقضاض والصيد.

 

بقطع من الحلوي ووعود أن داخل البيت الكثر قام الذئبان باستدراج بسمة الي منزل كل منهم، لتدخل وتجد مافي البيت شيء الا الجحيم، ليهجم كل منهم عليهم يريد أن يقتنص شيئا من فريستهم. لتخرج الفتاة من بين ايديهم وقد فقدت كل شيء، طفلة صغيرة في أيديهم فلم يبق لها حتي ما استطاعت أن تناله من هذه الحياة، وقضوا علي آخر أمل أن تعيش حياة شبه طبيعية مثل أي بنت.

 

لكن سرعان ما انكشف فعلهم، وأحس والدي البنت أن بها

شيء غريب فور دخولها للبيت، لتراجعها أمها وتدرك مصيبتهم، وبسؤال البنت تذكر أسماء الذئاب وتخبرهم حتي دون ادرك أنهم" وعدوها بالحلوي وقالوا هنلعب معاكي شوية، وأنها اتبهدلت كدا وهما بيلعبوا". وتلقي قسم شرطة أجا بلاغا من سامح ف 36 سنة نجار مسلح، بقيام كل من عبدالفضيل ع ا 64 سنة موظف بالمعاش و رضا ر ع 45 سنة باستدراج  ابنته بسمة 12 سنة معاقة ذهنيا إلى داخل منزلهما وتعديا عليها جنسيا.

 

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز أجا، يفيد بتلقيه بلاغا من سامح ف 36 سنة نجار مسلح ومقيم بقرية كفر عوض دائرة مركز أجا بقيام شخصين بالاعتداء علي ابنته جنسيا ، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أنكرا ارتكاب الواقعة وحرر محضر. وأمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات وعرض الفتاة علي الطب الشرعي للتأكد من صحة الواقعة.