رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جحيم الحب .. انتحار شاب لخلافات مع حبيبته

انتحار شاب من أعلي
انتحار شاب من أعلي كوبري

كتب - أحمد البحراوي

العلاقة العاطفية إما أن تكون باعثة للسعادة او الحزن الأبدي، أن تكون في نعيم مستمر أو جحيم ينتهي بموتك، فنجاح العلاقة العاطفية يؤدي لحياة هادئة مريحة تحثك علي التقدم، وفشلها قد يقودك الي الانتحار.

 

وليد .. طالب بالمعهد العالي للسياحة والفنادق

، في العقد الثاني من عمره، قرر التخلص من حياته بعد مشاجرة حادة بينه وبين خطيبته، فألقي نفسه من أعلي كوبري محرم بك بطريق قنال المحمودية، لينهي حياته بصورة ستظل خالدة فى ذهن خطيبته لن تفارقها أبدا خاصة إنها السبب الرئيسي وراء انتحاره.

 

كأى اثنين كان يعيش الخاطبين حياة هادئة يحلمان فيها بحياة وردية ، وباليوم الذي سينتقلان فيه للعيش بعش الزوجية الذي بنياه سويا، لكن الحياة لم تمهلهما الى ذلك اليوم الذي طالما حلما به ، هى ترتدى الفستان الابيض ويرتدى هو بدلته السوداء ويزفان على انغام المزامير والموسيقى نحو عشهما الصغير.

 

مشاكل عادية بين اي شخصين في علاقة حب جديدة، ناتجة عن عدم معرفة الآخر بالقدر الكافي ، معتاد بين كل حبيبين ناتج عن غيرة وحب أحيانا، أو مشاكل وخلافات حول تنسيق عش الزوجية والاهل، لكن ان يقود كل هذا للانتحار، كثيرا ما سمعنا عن شاب يلغي الخطبة بسبب عدم التوافق، لكن ينتحر شاب كان هذا الجديد. تلقت الأجهزة الامنية بقسم شرطة محرم بك بلاغا يفيد بانتحار شاب من أعلي الكوبري، بالانتقال والفحص كشفت التحريات وجود جثة "وليد" 20طالب بالمعهد العالي للسياحة والفنادق

والحاسب الآلي مقيم شارع الأخطل، دائرة قسم شرطة أول الرمل مسجى على ظهره بالطريق المشار إليه يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين إصابته بنزيف في الأنف والفم وسحجات بالجبهة والرأس.

 

وذكر شاهد عيان "م.ص.ي"، 27 سنة، دون عمل، مقيم أبيس الثانية، دائرة قسم شرطة ثان الرمل و"م. س.ا"، 32 سنة، دون عمل، مقيم مركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة قررا أنه شاهدا الشاب بمفرده حال إلقائه بنفسه من أعلى الكوبري إليه ولم يتهما أحدا بالتسبب فى وفاته. بسؤال والد وليد المدعو "ا.ا.ا" 55 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، نفي الشبهة الجائية حول انتحار نجله، وأضاف أن نجله المذكور كان يعاني من حالة نفسية سيئه خلال الفترة الأخيرة، نتيجة وجود خلافات بينه وبين خطيبته.

 

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم اتخاذ إجراءات النقل. كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك وجاري العرض على النيابة