رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل قتل صديق عمره لسرقة موبايله

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - منى أبو سكين :

أصدر المستشار محمد الفقى رئيس نيابة السنطة  قرارا بحبس عامل قتل صديقه وسط الزراعات 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الحادث.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ من أحد أهالي قرية منية البندرة بدائرة المركز بالعثور على جثه لشخص على حافة ترعة بمنطقه زراعية.

وبالفحص وإجراء المعاينه تبين أن الجثه للمدعو "ع. م" 28 سنة سائق تروسيكل مقيم بقريه سبطاس بمركز طنطا مصاب بطعنتين بالقلب وطعنة بالجانب الأيمن وطعنة أعلى الرقبة ويرتدى ملابسه كامله وبحوزته 9 جنيهات وتبين عدم وجود هاتفه المحمول.

تم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا ، بينما عثر على التروسيكل الخاص بالمجني  عليه في وقت سابق على مقربه

من الجثه والمحرر بشأنه المحضر رقم 5485 إداري مركز السنطه .

وكشفت التحريات التي أجراها فريق البحث الجنائي أن وراء إرتكاب الواقعه المدعو "م. أ. م" 26 سنة عامل ونش مقيم بقرية سبطاس بمركز طنطا والذي تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه وأكدت تحريات فريق البحث قيام المتهم بإستدراج المجني عليه صباح يوم الإثنين بدعوى توصيله إلى محل إقامته قاصداً قتله وسرقته وقام بالإجهاز عليه بسلاح أبيض كان بحوزته فأرداه قتيلاً واستولى على هاتفه المحمول ولكنه فشل في سرقة التروسيكل لعطل فني به.