ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقاهرة

حوادث

الخميس, 19 أبريل 2012 09:55
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالقاهرة صورة ارشيفية
القاهرة - أ ش أ:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، وبحوزة أفراده 800 قرص مخدر وفردين محلي الصنع.

وكانت معلومات قد وردت إلى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أكدتها تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات، مفادها قيام كل من المدعو محمود م.ع (26 سنة عاطل) محكوم عليه في قضيتي تبديد بالسجن 3 سنوات، والمدعو سيد ش.ع (33 سنة عاطل) سبق إتهامه في قضية مخدرات، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقات السيارات كرها عن قائديها وتغيير معالمها

لتأجيرها عن طريق مكتب الثاني.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم إعداد الأكمنة اللازمة، والتي أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما سيارة ماركة كيا سيراتو مثبتا عليها لوحات معدنية تحمل رقم (ه.ق.ي 685) تبين أن أصل لوحاتها تحمل رقم (ع ف ط 593) والمبلغ بسرقتها بقسم شرطة أول مدينة نصر في 9 مارس الماضي ، وفرد محلي عيار 9مم وآخر عيار 62ر7ط39 مم، و3 طلقات خرطوش عيار 16مم، و9 طلقات تركي الصنع، ومطواه
قرن غزال، و800 قرص من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات، فضلا عن تصريح مؤقت للسيارة المضبوطة منسوب صدوره لوحدة مرور السلام و7000 جنيه مقلدة.
وبمواجهتهما .. اعترفا بسرقة السيارة التي بحوزتهما بالاشتراك مع المدعو سيد ع.أ (38 سنة عاطل) مسجل خطر بلطجة وفرض سيطرة وسبق اتهامه في 9 قضايا، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بسرقتهم للسيارة رقم (ف أ ل 796) حال تواجدها بدائرة قسم شرطة المرج، كما اعترف المتهم الثاني بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار.
وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ويتم حاليا تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهم الثالث الهارب.


 

أهم الاخبار