رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال 24 ساعة.. 4 حوادث مختلفة بطرق البحر الأحمر وأودت بحياة شخصين وإصابة 30 آخرين

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- صلاح محمد:

 

أودت عدة حوادث متفرقة بطرق رأس غارب والشيخ فضل والقصير ومرسى علم التابعين لمحافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، بحياة شخصين وإصابة 30 آخرين، وتم نقل جثث الضحايا والمصابين إلى المستشفيات وتولت النيابة التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى الدكتور بدوى سعيد، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بالكيلو 70 طريق (رأس غارب- الغردقة)، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين، وتم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف قامت بنقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام، ونقل المصابين  إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج اللازم.

 

ومن جانبها أوضحت الدكتور نجلاء شطا، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن جميع مصابى حادث انقلاب ميكروباص بالكيلو 70 طريق "رأس غارب- الغردقة" حالتهم مستقرة، وأشارت إلى أن الإصابات ما بين كسور وكدمات، وتم

إسعافهم بمستشفى الغردقة العام.

 

وفي وقت لاحق أصيب 5 مواطنين فى انقلاب سيارة ملاكى شمالى رأس غارب، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس غارب المركزي، فيما أصيب 3 آخرون فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق (رأس غارب - الشيخ فضل)، تم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي.

 

وقد شهد طريق (القصير - مرسى علم)، انقلاب سيارة ملاكى، وأسفر الحادث عن إصابة 4 مواطنين، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل المصابين إلى مستشفى القصير المركزى، وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة لمباشرة.