عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طن وربع من اللحوم والأسماك الفاسدة بمطعم شهير بالقليوبية

اللحوم والأسماك الفاسدة
اللحوم والأسماك الفاسدة - أرشيفية

كتبت - شيماء سبع ودعاء العزيزي:
ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، اليوم الجمعة، 1.25 لحوم منتهية الصلاحية بمحل شهير بمدينة شبرا الخيمة، تم التحفظ على على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.


وقد وردت معلومات للواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بقيام محل شهير بشبرا الخيمة، بترويج لحوم منتهية الصلاحية، وبعرض المعلومات على العميد خالد المحمدى رئيس مباحث التموين. 


وقامت حملة تموينية من ضباط شرطة التموين بالمديرية بالاشتراك مع لجنة من مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، باستهدف المحل وتم ضبط  صاحب محل لحوم مجمدة ( أبناء العم ) دائرة قسم أول شبرا الخيمة، لحيازته كميات من اللحوم والدواجن والأسماك المجمدة منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك

الآدمي، وقيامه بتغيير تواريخ الصلاحية وإعادة بيعها للمواطنين والمحلات التجارية، مما يعد غشاً وتدليساً وما يسبب ضرر على الصحة العامة للمواطنين، حيث أمكن ضبط المتهم، تم ضبط كمية من اللحوم والكبدة والدواجن والأسماك المجمدة تزن (1.250 طن) وبفحصها بمعرفة لجنة الطب البيطرى.


وقد ورد في  التقرير ما يفيد أن الكمية المضبوطة بها تغير فى الخواص الطبيعية من حيث اللون والملمس والقوام وغيرصالحة للاستخدام الآدمى والحيواني، وتولت النيابة التحقيق.